جامعة البترا تخرج دفعة جديدة من طلبة مركز التعليم المستمر

2016 10 04
2016 10 04

(754)صراحة نيوز – جرى برعاية نائب رئيس جامعة البترا للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد العناني تخريج طلبة الفوج الخامس من مركز التعليم المستمر في الجامعة.

وسلم العناني الشهادات لخريجي برامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع، ضمن أربعة برامج تدريبية هي التصميم المطبعي وهندسة الشبكات وإدارة المطارات وإدارة المستشفيات.

وهنا مدير مركز التعليم المستمر في الجامعة سعد المغربي الخريجين وذويهم قائلا “سعدنا بوجودكم معنا على مدار عام كامل حرصنا خلاله أن نعطيكم من العلم أنفعه ومن التدريب أجوده لتنفعوا انفسكم وتخدموا وطنكم . وانني إذ أبارك لكم تخرجكم اليوم ، اتمنى لكم مستقبلاً عملياً حافلاً بالعطاء لتخدموا بلدكم وتنفعوا أنفسكم كما أبارك لاهلكم وذويكم الذين جاءوا اليوم ليحتفو بكم”.

يشار إلى أن مركز التعليم المستمر في جامعة البترا يقدم دروات تدريبية وبرامج تأهيل المتدربين من خلال عقد الدورات وورش العمل، حيث عقد المركز في هذا العام ما يزيد عن 40 دورة مختلفة شارك فيها ما يقارب 500 طالب. وبلغ عدد المشاركين في دورات المركز منذ تأسيسه خمسة آلاف مشارك وقد صممت هذه الدورات بناءً على دراسة علمية من حيث محتواها وحاجة سوق العمل إليها.