جامعة البترا تكرم اكاديميين متميزين

2015 10 30
2015 10 30

تنزيلصراحة نيوز – كرمت جامعة “البترا” أمس الخميس عددا من الباحثين المتميزين والاساتذة الذي حققوا انجازات علمية واكاديمية، ومن الذين ترقوا الى استاذ مشارك، واستاذ اضافة الى تكريم عدد من الشعراء .

وشدد رئيس الجامعة الدكتور مروان مولا خلال رعايته للاحتفال على استمرار الجامعة في تحقيق الانجازات الاكاديمية والمحافظة على التميز والريادة الاكاديمية خلال اعتمادها برامج خطط واستراتيجيات اكاديمية تستند الى المعايير المحلية والدولية في مجال الجودة ، مشيرا الى ان الجامعة الوحيدة التي حصلت على شهادة ضمان الجودة من بين الجامعات الخاصة.

واوضح ان الجامعة ستستمر في اعادة النظر بخططها واستراتيجاتها واهدافها ونشاطاتها غير المنهجية والانتقال الى التعليم الالكتروني والمكتبة الالكترونية بما ييسر على الطالب الوصول الى المعلومات في الحرم الجامعي بسهولة ويسر. واكد مولا خلال الحفل الذي اداره الزميل الدكتور زهير الطاهات، حرص الجامعة على الاهتمام باعضاء هيئة التدريس والتركيز على برنامج الابتعاث في اشهر وافضل الجامعات العالمية.

واشار الى اهمية دور مركز التطوير الاكاديمي في تشيجيع وتحفيز البحث العلمي، مؤكدا ان حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة يعد انجازا تشاركيا.

واستعرض رئيس النادي الدكتور احمد الخطيب انجازات وانشطة النادي مؤكدا ان النادي الذي مر على تاسيسه عشرون عاما يهدف الى رعاية انشطة اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وصقل ابداعاتهم وتنمية مهاراتهم ومشاركاتهم المنهجية في العمل الاجتماعي.

واشتمل الاحتفال على قراءات شعرية قدمها للشاعر الدكتور راشد العيسى ، وفقرات فنية واغاني وطنية قدمتها فرقة كورال الجامعة الموسيقية.