جامعة البترا ” نعم للرياضة لا للمخدرات”

2016 11 06
2016 11 07

sdeصراحة نيوز – انطلقت من جامعة البترا مسيرة للدرجات الهوائية تحت شعار “نعم للرياضة لا للمخدرات”، والتي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع ملتقى بناة المستقبل وجامعة البترا ونادي رم للدراجات.

وانطلقت المسيرة من حرم جامعة البترا تحت رعاية مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة وبحضور مندوب رئيس جامعة البترا نائب عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور أحمد قطب، ورئيس ملتقى بناة المستقبل عصام الزواوي والمدير الإداري في الجامعة صالح حمدان ومدير العلاقات العامة والدولية علاء الدين عربيات.

وقال الدكتور قطب إن الجامعات تسعى من أجل بناء الوعي لدى الشباب بينما تعمل المخدرات على هدم مستقبل المجتمع” مشيدًا بالجهود التي تبذلها مديرية مكافحة المخدرات في حماية الشباب والمجتمع من الآثار المدمرة للمخدرات والإدمان بكافة أشكاله.

وألقى العميد أنور الطراونة كلمه باسم مديرية الأمن العام شكر فيها جميع الجهات المشاركة، تبعتها كلمة لرئيس ملتقى بناة المستقبل عصام الزواوي عبر فيها عن شكره لمديرية الأمن العام التي تدعم مؤسسات المجتمع المدني في مثل هذه المبادرات.

وانتهت المسيرة بحفل أقيم في القرية الثقافية بحدائق الحسين بمشاركة موسيقات الأمن العام وعرض مسرحي لفريق “سكتشو”، وشاركت أيضاً فرقة الرمثا للفنون الشعبية والمعرض الثابت التابع لإدارة مكافحة المخدرات والذي قدم تعريفًا بعينات من جميع المواد المخدرة من أجل تعرف على أشكال وخطورة المواد المخدرة وتوزيع البروشرات والبوسترات التوعوية على الحضور .