جامعة الزرقاء تكرم المتفوقين وعمال الوطن

2014 05 04
2014 05 04

550الزرقاء – صراحة نيوز – كرمت جامعة الزرقاء اليوم طلبتها المتفوقين من مختلف الكليات والبالغ عددهم 250 طالبا وطالبة .

وعبر رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي عن فخره واعتزازه بتكريم المتفوقين من الطلبة، مبيناً ان هذه الكوكبة هي نبراس لجميع الطلبة، مقدما شكره لأعضاء الهيئة التدريسية الذين قدموا كل ما هو أفضل من الأساليب في مجال التعليم والتدريب.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور جميل بنى عطا، ان الجامعة تعتز وتفتخر بالطلبة المتميزين، مثمناً دور الهيئات التدريسية في تشجيع وتحفيز الطلبة على التفوق، وجهدهم ومثابرتهم من اجل الرقي بالمستوى العلمي لجامعة الزرقاء، داعياً الطلبة لبذل المزيد من الجهد للوصول إلى التميز.

وقام الطالبان سعود بنى صخر وشادي الزيناتي بإلقاء كلمتين نيابة عن الطلبة المتفوقين، قدما من خلالهما الشكر لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم الدؤوبة لإيصال الطلبة إلى التفوق والتميز، وعلى اهتمام الجامعة وتشجيع الطلبة بالتفوق والامتياز، والعمل على نقل المعرفة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة.

وتخلل الحفل فقرة غنائية منوعه لفرقة كورال الجامعة، وفي نهاية الحفل سلم الدكتور محمود الوادي الشهادات والهدايا على الطلبة المتفوقين.

وعلى ذات الصعيد كرمت جامعة الزرقاء اليوم الاحد عمال الوطن بمناسبة يوم العمال العالمي .

وأوضحت نائب رئيس الجامعة الدكتورة نانسي هاكوز خلال الحفل الذي نظمته شعبة تنمية المجتمع المحلي في عمادة شؤون الطلبة في كلمتها ان عمال الوطن يستحقون كل احترام وتقدير، وان تكريم العمال واجب وطني، فالنظافة من الإيمان، وإماطة الأذى عن الطريق صدقة، مستشهده بقول الرسول صلى الله عليه وسلم” الإيمان بضع وسبعون شعبة فأفضلها قول لا اله إلا الله وأدناها إماطة الأذى عن الطريق، والحياء شعبة من شعب الإيمان”، مؤكدة أن هذا الاحتفال يأتي تقديراً لدور العمال الفاعل في خدمة المجتمع.

من جهته بين عميد شؤون الطلبة الدكتور جميل بنى عطا، ان العمال يبذلون جهداً صادقاً في العمل على اماطة الاذى وتنظيف الشوارع والطرقات، مبينا ان هذا اليوم يأتي رمزاً لتكريم العاملين في جامعة الزرقاء، واثنى على الدور الكبير الذي يقومون به، حيث يستحقون كل تقدير واحترام لجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، ذاكرا ان الرسول صلى الله عليه وسلم تناول يد عامل خشنة فقبلها ويؤكد ان الله ورسوله يحب هذه اليد، كما يؤكد ان الله يحب العبد المحترف، مؤكدا احترام الاسلام للعمل والعامل.

وتخلل الحفل فقرة لأناشيد وطنية، وفقرة اسكتش مسرحي تقدم رسالة هادفة لعمال الوطن، وفي ختام الحفل قامت الدكتورة نانسي هاكوز والدكتور جميل بنى عطا بتسليم الشهادات وتكريم العمال وتسليمهم مكافآت مالية رمزية بهذه المناسبة.