جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين

2014 01 17
2014 01 17

22صراحة نيوز – قام رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي بتكريم الأوائل من طلبتها المتفوقين من مختلف الكليات، والبالغ عددهم نحو 250طالباً وطالبة، والتي نظمته عمادة شؤون الطلبة ومجلس الطلبة في الجامعة.

وقال الدكتور الوادي في كلمته أن الجامعة تعتز وتفتخر بتكريم طلبتها والمتفوقين منهم، وأضاف أن الجامعة تعمل على توفير الخدمات للطلبة، وتولى اهتمام بالطلبة المتفوقين في نقل صورة مشرقة عن الجامعة، مبيناً تواصل الكوادر التدريسية والإدارية في تعليمهم وإرشادهم، معبرا عن اعتزازه في المستوى التعليمي والتي تحرص الجامعة عليه منذ نشأتها على توفير كوادر أكاديمية وتعليمية مميزة، مباركاً للطلبة تخرجهم ومتمنياً لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

وأثنى الدكتور إبراهيم الجغبير نائب عميد شؤون الطلبة على جهدهم ومثابرتهم من اجل الرقي بالمستوى العلمي لجامعة الزرقاء، وأضاف أن الجامعة تعتز وتفتخر بالطلبة المتميزين، داعياً جميع طلبة الجامعة لبذل الجهد للوصول إلى التميز، مثمناً دور الهيئات التدريسية في تشجيع وتحفيز الطلبة.

كما قامت الطالبة حنين نصار بإلقاء كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين، قدمت من خلالها شكرها لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم لإيصال الطلبة إلى التميز، ونقل المعرفة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة، وعلى اهتمام الجامعة وتشجيع الطلبة بالتفوق والامتياز، لتخريج كوكبة متميزة كل عام.

وفي نهاية الحفل سلم الدكتور محمود الوادي الشهادات والهدايا على المتفوقين.