جامعة الشرق الأوسط تشارك في معرضين للتعليم في الشارقة و أربيل

2014 02 12
2014 02 12
عمان – صراحة نيوز شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرضين في الامارات العربية المتحدة وأربيل للتعليم, بالاضافة ل 170 جامعة و كلية عربية و عالمية .

و خصص جناح للجامعة في المعرض الدولي للتعليم في الشارقة , قدمت خلالة مساعد عميد شؤون الطلبة نادية ناصر الدين و رشا ابراهيم نبذة عن تأسيس الجامعة و تطورها و عرضوا الكليات و التخصصات التي تدرس في الجامعة وكل ما يخص برنامجي الماجستير و البكالوريوس في الجامعة .

و قالت ناصر الدين أن جناح الجامعة “شهد اقبالا كبيرا من طلاب الثانوية في دولة  الأمارات العربية  للتعرف أكثر على ما تطرحه الجامعة من تخصصات و أساليب لتطوير طلابها و دعمهم “. ويعد المعرض الدولي للتعليم السنوي الذي نظمته أكسبو للمعارض في الشارقة من أكبر المعارض المختصة و الوجهة المثالية لطلبة المرحلة الثانوية للتعرف الى المسارات الجامعية المتاحة لهم في المنطقة .

ويعد أكسبو الشارقة المعلم الأبرز ضمن معالم مدينة المعارض في مدينة الشارقة من حيث تزودها بأحدث التجهيزات و الاعدادات ضمن صناعة الأحداث و المناسبات .

وفي أربيل أبدى زوار المعرض الدولي للجامعات و المعاهد و مستلزماتها اعجابهم بسمعة الجامعة المرموقة في المنطقة بحسب ناصر الدين وعبير بنوي  .