جامعة الشرق الأوسط تعتمد أمنية مشغلاً رئيسياً للاتصالات

2013 05 12
2013 05 15

أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرة تفاهم مع شركة أمنية تهدف الى توفير خدمة الاتصالات والانترنت داخل الحرم الجامعي وخارجه.

وبموجب المذكرة، التي وقعها عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم ، والسيد ايهاب حناوي الرئيس التنفيذي لشركة أمنية تزود شركة أمنية خدمات اتصالات متكاملة تلبي احتياجات الجامعة بما فيها خدمة الانترنت بسرعة عالية ومواصفات مميزة وتأمين تغطية 14لاسلكية ” Wi-Fi ” واسعة تشمل المباني الداخلية والخارجية للجامعة مما يتيح للطلبة استخدام اوسع لخدمة الانترنت، بالاضافة الى خدمات الهاتف الخلوي.

وعبّر الأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس الجامعة عن سعادته بالشراكة مع شركة “أمنية”، وأشاد بالخدمات وحلول الأعمال المتميزة التي تقدمها الشركة، والمتميزة بالجودة العالية ،مؤكداً على القيمة المضافة التي ستوفرها خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت للجامعة من تسهيل سير الأعمال وتوفير الوقت، إلى جانب تنظيم عمليات الجامعة وتيسير تواصلها مع الطلبة داخل الحرم الجامعي وخارجه.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية:” تحرص شركة “أمنية” باستمرار على توطيد علاقاتها مع الجامعات الأردنية، مؤمنة بدورها الأساسي في تأهيل أجيال متعلّمة وقادرة على استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وقد جاءت هذه الشراكة تجسيداً لهويتنا المؤسسية المنتمية للتعليم والشباب الذين نوليهم اهتماماً خاصاً، إيماناً بأنهم عماد مستقبلنا، وكونهم يمثلون أغلبية مجتمعنا الأردني.”

وبحث الطرفان امكانية تزويد الجامعة بخدمة البث الاذاعي و التلفزيوني في استديوهات الاعلام في الجامعة.