جامعة الشرق الاوسط تبرم مذكرة تفاهم مع أكاديمية الرواد للتدريب

2014 09 24
2014 09 24

IMG_1306عمان – صراحة نيوز – ابرمت جامعة الشرق الاوسط مذكرة تفاهم مع اكاديمية الرواد للتدريب بهدف تفعيل التعاون بين الطرفين وبما يخدم مصلحة الطالب ويزيد من معرفته لأحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات .

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الاوسط  مساعد الرئيس الدكتورة تماره ناصر الدين، وعن اكاديمية الرواد للتدريب المدير العام محمد العفوري.

و بموجب الاتفاقية تقدم الأكاديمية مجموعة من المنح التدريبية المجانية في المجال العملي للطلبة المتفوقين في مختلف الكليات لتحفيزهم على تطوير مهاراتهم في مجالات تخصصهم . بالإضافة إلى إقامة مجموعة من ورش العمل في العديد من المواضيع التي تهم الطلبة وتقديم التوعية اللازمة لهم باهمية الحصول على الشهادات الدولية خاصة وأن الاكاديمية تعد مركز امتحانات دولي لاكثر من 1500 امتحان متخصص في تكنولوجيا المعلومات.

وقالت الدكتورة ناصر الدين خلال توقيع المذكرة أنه لا بد من ايجاد شراكات استراتيجية مع الجامعة هدفها الرئيسي تطوير مهارات وقدرات الطلبة وخاصة في المجال التكنولوجي المتغير والمتطور. و اضافت انه يجب على الطالب ان يكون ملما باحدث البرمجيات والانظمة المستخدمة والتي تلبي احتياجات الشركات المحلية والعالمية ويتجسد من خلال الدورات والورشات التعريفية التي تعقدها الشركات التدريبية لطلبة الجامعات.

من جانبه اكد العفوري على اهمية التعاون مع جامعة الشرق الاوسط حيث أنها مؤسسة وطنية تعليمية بحثية استـشارية غير ربحية ، والتي تنبثق رؤيتها من خلال مبدأ “المعرفة قوة” إذ جعلته الأساس في وضع إستراتيجيتها ، لضمان الجودة والتميز في البحث العلمي والخبرات في التعلم والتعليم.