جامعة الشرق الاوسط تحتفي بطلبتها الجدد

2016 10 25
2016 10 25

img_2013عمان – صراحة نيوز – نظمت جامعة الشرق الأوسط احتفالاً لاستقبال الطلبة الجدد بهدف دمجهم بالجسم الطلابي و إرشادهم و تعريفهم على مرافق وكليات الجامعة وأقسامها.

و أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بكلمته الترحيبة للطلاب بأن الجامعة فخورة بنهجها الجامعي الجاد الملتزم الذي استطاعت من خلاله الوصول الى العالمية ، و أن الجامعة فخورة بنوعية طلابها الاكاديمية المتميزة .

وشارك في فعاليات هذا الحفل الذي حضره عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ومؤسسات داعمة تختص بتوفير الدعم للمشروعات الطلابية ، وتوفير الدورات والاستشارات التي من شأنها نشر الوعي الثقافي والفني بين الطلبة ، و فتح افاق جديدة للشباب لتشبيكهم مع الشركات والمنظمات الغير الربحية التي تُعنى بالشباب وقضاياهم ، أبرز المشاركين مؤسسة انجاز، أكاديمية الرواد للتدريب، أنا أشارك ، نادي دارت ، مجتمع الريادة الطلابية، صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، نادي الإنمي .

وتضمن الحفل مسابقات وجوائز عديدة ، و فقرات غنائية لفرقة كورال الجامعة و مسرحية قام بأدائها طلبة الجامعة تحث على القيم الإنسانية واحترام الآخر .