جامعة الشرق الاوسط تختتم دورات لأعضاء الهيئة الادارية

2013 06 05
2013 06 05

227اختتمت في جامعة الشرق الأوسط  اليوم سلسلة من الدورات لأعضاء الهيئة الادارية ، في إطار العمل على تطوير المهارات لمواكبة آخر المستجدات في مجالات الادارة و فنون التواصل الجماهيري.

وبين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن هذه الدورات تأتي من منطلق إيمان الجامعة بأهمية تطوير الكادر الاداري في الجامعة في مجالات الوسائل الحديثة في التعلم ومهارات الاتصال كاللغة والعلاقات العامة والارشفة وحفظ الملفات، وانسجاما مع الإيمان بأحقية منتسبي الجامعة بالمعرفة بطرق ووسائل التحديث لما له من أثر على نوعية العملية التعليمية، وانسجاما مع معايير الاعتماد وضبط الجودة.

وأكد الدكتور سليم ان الدورات ركزت في مجملها على ضرورة العمل على مواكبة آخر المستجدات في حقول الادارة الناجزة التي تعود فوائدها على سيرورة العملية التعليمة التي محورها الطالب الجامعي.

وتنتهج الجامعة سياسة عامة تنصب محاورها على ضرورة مواكبة الحداثة والتطور ، وتعزيز مبدأ العمل في الجامعة للأكفياء، وبناء مهارات مهنية وحياتية لدى أسرة الجامعة ، من منطلق المبدأ الذي يتبناه مجلس أمناء الجامعة ويرأسه الدكتور يعقوب ناصر الدين وهو مبدأ (المعرفة قوة).

وشملت الدورات أعضاء الهيئة الادارية الذين خضعوا لتدريب في  مجالات المراسلات الادارية وكيفية اعدادها ، والطريقة الانجع في  إدارة الوقت، بالإضافة الى دورات في البروتوكول والإتيكيت و الأرشفة والاجتماعات والمتابعة.

وفي ختام الدورات سلم الدكتور ماهر سليم الشهادات للمشاركين .