جامعة الشرق الاوسط تطلق برنامج جائزة التميز

2013 04 29
2013 04 29

اطلقت جامعة الشرق الاوسط جائزة الأكاديمي والاداري المتميز لعام 2013، لتكريم المتميزين من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة.

و قرر مجلس عمداء جامعة الشرق الاوسط في الاجتماع الذي ترأسه  الاستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس الجامعة تشكيل لجنة جائزة التميز تكون مهمتها وضع معايير واختيار المتميزين من الهيئتين التدريسية والادارية .

وتأتي هذه الجائزة في اطار الاهتمام الدائم للجامعة برفع كفاءات افرادها من أعضاء هيئة التدريس والاداريين، وتحفيزهم للارتقاء بأنفسهم وتحسين أدائهم؛ لتحقيق التميز وجودة المخرجات، ونشر ثقافة التميز بين افراد الجامعة وتعميمها من جهة، وإبراز عضو هيئة التدريس والاداري المتميز وتقديره من جهة أخرى.

وفي هذا الصدد قال الدكتور سليم ان هذه الخطوة تأتي تحفيزاً للعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وصولا الى التميز والابداع في مجالات العمل كافة، تعلماً وتعليماً وادارة، تحقيقا لمجتمع المعرفة ومكافأةً للمبدعين والمتميزين.

وبيّن أن الجائزة سنوية تمنح على مستوى الجامعة لأفضل عضو هيئة تدريس في مجال البحث العلمي والتدريس وأفضل عضو هيئة ادارية كأفضل مدير وموظف و سكرتيرة وافضل رجل أمن بعد تحقيق المرشح لعدد من المعايير المعتمدة، وسيقدم للفائزين جوائز مادية ومعنوية وشهادة توثق ذلك ورحلة عمرة مجانية تقديرا واعترافا من الجامعة بالجهد والانجاز المتميز الذي يقوم به العاملين بها.