جامعة الشرق الاوسط تكرم عامليها المساهمين بنجاح حفل التخريج

2016 11 27
2016 11 27

img_0213عمان – صراحة نيوز – كرمت جامعة الشرق الاوسط اليوم الاحد المشاركين في انجاح حفل تخريج الفوج العاشر لطلبة الماجستير والسابع لطلبة البكالوريوس.

ورعى حفل التكريم رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصر الدين بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة والعمداء واعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية.

وفي هذا الصدد شدد الدكتور يعقوب ناصر الدين على دور المواطنة الإيجابية وأهميتة في رفعة الوطن مبينا أن الإنتماء للوطن ما هو الا انعكاسا للإنتماء للعمل والإخلاص والإتقان في انجازه .

وأضاف أن الجامعة وهي مؤسسة وطنية تتبنى وتعمل بنهج الحاكمية الذي يكرس مباديء مهمة في المساءلة والشفافية، ومن هذا المنطلق لا تغفل إدارة الجامعة عن اهمية مكافأة الموظف المتميز الذي سينعكس تكريمه على رفع سوية العمل والانتاجبة.

وهنأ المكرمين، وطالبهم بالمزيد من بذل الجهد لضمان محافظة الجامعة على تقدمها ورفعتها، وخلق ميزة تنافسية تضمن اداء أكاديميا وإداريا متميزا ينعكس على المخرجات الاكاديمية بالضرورة.

بدوره قال القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذا التكريم يأتي من منطلق رؤيتنا كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ورسالتها في التشجيع على الريادية ودعمها، مبينا ان دور الجامعة منصب على رعاية التميز بكل أشكاله ومستوياته.

من جانبه أثنى عميد شؤون الطلبة رئيس لجنة التخريج الدكتور سليم شريف على المستوى المتميز الذي قدمة العاملين في الجامعة لإنجاح الحفل والذي يعد تتويجا لمسيرة عام من العمل .