جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز جابر العثرات يقيمان حفل إفطار لطلبة الجامعة

2015 07 09
2015 07 09
IMG_1082صراحة نيوز – اقام مركز جابر العثرات وبالتعاون مع جامعة العلوم الاسلامية العالمية للعام الثالث على التوالي  حفل افطار للطلبة الوافدين في فندق افرست، شارك فيه كل من  الاستاذ الدكتور ياسين الزعبي نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والأستاذ الدكتور زياد أبو حماد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإسلامية و الدكتور علي ابو رمان رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات والدكتور نسيم أبو رمان نائب مدير مركز جابر العثرات، والسادة تآلف الخير ومجموعة أبو صوفة وقارمان.

في بداية الحفل أكد الدكتور ياسين الزعبي ان هذا الحفل يهدف الى خلق روح المودة والتعاون بين الجامعة وطلبتها الوافدين كما يشعر الطلبة بأجواء العناية والرعاية لهم، مشيداً بدور المؤسسات والمراكز الخيرية في دعم مسيرة الجامعة وتطبيق مبدأ رسالة الدين الإسلامي السمح وترسيخ روح المؤاخة بين الطلبة.

وأضاف الزعبي أن أهمية هذه النشاطات تكمن في نشر روح الألفة والتحابب بين الطلبة مشيراً إلى حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات للطلبة ضمن أجواء تسودها المحبة والصداقة، وتوفير الرعاية والجو الأسري ليشعروا بالطمأنينة وأنهم بين أهلهم وذويهم، خاصة في هذا الشهر الكريم شهر الخير والمحبة والبركة.

مبيناً أن هؤلاء الطلبة هم سفراء لبلادهم ينهالون في طلب العلم والشريعة واللغة العربية دعاة للدين الحنيف وناشرين للثقافة العربية والإسلامية

وأشاد الطلبة الوافدين بمبادرة جامعة. وأكدوا بأنهم لا يشعرون بأنهم مغتربين في الأردن بل في بلدهم بفضل الأمن والاستقرار والطمأنينة وحسن المعاملة التي يلقونها .

وفي نهاية الحفل قام الدكتور الزعبي بتقديم درع الجامعة للدكتور على ابو رمان رئيس مجلس ادارة مركز جابر العثرات , والاستاذ محمد غازي ابو صوفة عضو الهيئة الادارية في جمعية اقرأ الثقافية ,وفي الختام قام مركز جابر العثرات  بتوزيع الهدايا على الطلبة الوافدين

يذكر أن الجامعة تضم ما يزيد عن ألف طالب وطالبة من 62 جنسية.

IMG_1039 IMG_1044 IMG_1049 IMG_1068