جامعة عجلون تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها

2015 10 10
2015 10 10
IMG_7890صراحة نيوز – احتفلت جامعة عجلون الوطنية اليوم السبت بتخريج الفوج الثالث من طلبتها الذين انهوا متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس لكليات إدارة الأعمال والآداب والعلوم التربويةو الحقوق و تكنولوجيا المعلومات.

وقال رئيس الجامعة الدكتور احمد نصيرات في الحفل الذي اقيم بمدينة الحسن الرياضية في مدينة اربد اربد، ان هذا الحفل يأتي تتويجا لجهود الطلبة وما بذلوه على امتداد حياتهم الجامعية وتنفيذا لرؤى جلالة الملك بالاهتمام بالشباب ورعايتهم لتعزيز الولاء والانتماء لديهم والمشاركة في نهضة الوطن ومسيرته.

واضاف نصيرات خلال الحفل الذي رعاه رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور حسين سعيد ان هذا اليوم هو حصاد مشوار طويل من الدراسة لينتقل بعدها الخريجون الى الحياة العملية وهم متسلحون بالعلم والمعرفة، حريصون على خدمة وطنهم، مثمنا الجهود بالوقوف الى جانب الطلبة وتأهليهم لحمل الرسالة واداء الأمانة خدمةً لديننا وبلدنا نعرف واجباتنا ومسؤولياتنا وسنكون وسيلة للنهوض والرقيّ.

والقى عدد من الطلبة الخريجين كلمات عبروا فيها عن اعتزازهم بهذا الصرح الاكاديمي الذي ساندهم في صقل شخصياتهم متسلحين بالثقافة والتربية وتهذيب النفوس والمضي في رسم المستقبل لتحقيق المصلحة العامة وخدمة الوطن .

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره اعضاء مجلس أمناء الجامعة وعمداء الكليات والهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة واهالي الخريجين، وزع راعي الحفل الجوائز والشهادات على الخريجين والاوائل من الطلبة.

IMG_8125 IMG_8213 IMG_8231-1IMG_7888 IMG_8231-1