جامعة عمان الأهلية تستضيف طالبات من مدرسة خالدة القرشية

2016 04 10
2016 04 10

_DSC0039صراحة نيوز – استضافت جامعة عمان الأهلية طالبات الصف العاشر من مدرسة خالدة القرشية في رحلة علمية حول مرافق الجامعة وكلياتها وما تقدمه من خدمات متميزة على مستوى التعليم والتدريب للطلبة الدارسين بها.

حيث انطلقت الجولة من مركز الحوراني للتعلم الالكتروني قدم خلالها موظفو دائرة العلاقات العامة شرحاً موجزاً عن برامج البكالوريوس المطروحة في الجامعة بشكل عام وتعريف الطالبات على الخدمات الذي يقدمه هذا المركز والمرافق التابعة للكليات بشكل خاص.

تضمنت الجولة زيارة الصيدلية الافتراضية والمختبرات التابعة لكلية الصيدلة والعلوم الطبية. مروراً بمركز جامعة عمان الأهلية للسمع والنطق بأقسامه المختلفة والمجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات العلمية والذي يقوم على تقييم اضطرابات النطق واللغة وتنفيذ الجلسات العلاجية وفحص السمع وتقييم ضعف السمع بكافة أنواعه بالإضافة إلى تصنيع القوالب للسماعات الطبية. فيما تم تعريف الطالبات على مختبر الشبكات Cisco المتخصص بالشبكات وأمن المعلومات والمجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات في مجال الشبكات من شركة سيسكو الرائدة في هذا مجال.

اختتمت الجولة بزيارة مجمع الأرينا الثقافي الرياضي والتعرف على المرافق التابعة له كالمسبح، البليارد، البولنغ والمسرح بالإضافة لتقديم الهدايا التذكارية.