جامعة عمان الاهلية تقيم ثلاث حفلات تخرج سنويا

2016 06 06
2016 06 06

السلط – صراحة نيوز – قال رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد ان الجامعة اعتمدت ثلاث اوقات خلال السنة لاقامة حفلات للطلبة الخريجين ممن انهوا متطلبات النجاح في جميع المواد.

واضاف حامد في تصريح صحفي ان الجامعة تستقطب اعدادا من الدول الشقيقة اضافة الى الطلاب الاردنيين وبالتالي تختلف اوقات وجودهم مجتمعين لاقامة حفل الخريجين الذي يعد بالنسبة للطالب وعائلته الفرحة التي ينتظرونها منذ دخوله الجامعة.

وبين حامد ان الجامعة اعتمدت اوقات اقامة حفلات التخرج على مدار العام خلال اشهر تموز وايلول واذار من كل عام مراعاة لظروف الطلبة ليتمكن جميع الطلاب الخريجين من الاشتراك في الحفلات دون الانتظار لفترة طويلة وخصوصا ان هناك طلاب من الدول العربية الشقيقة لا يستطيعون العودة الى الجامعة في موعد اقامة الحفل اضافة الى عدم تحميلهم كلفا اضافية ونفقات سفر للمشاركة.

وكشف رئيس الجامعة انها سابقة في كل الجامعات حيث ان العادة جرت ان يقام حفل التخرج مرة واحدة خلال العام الدراسي مضيفا ان الجامعة كانت في السابق تشرك الطلاب المتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي في حفلات التخريج ما سبب بعض الاشكالات في حال عدم اكتمال نجاح الطالب في المواد المتبقية ما يضطرنا الى تأجيل حفل تخرجهم الى السنة التي تليها ما يسبب ابعادا نفسية عند الطالب وعائلاته وخصوصا من هم خارج الاردن.

وثمن اهالي الطلبة والطلبة الدارسين في جامعة عمان الاهلية قرار الجامعة اقامة حفلات التخرج على ثلاث دفعات خلال العام مما كان له اثر طيب على نفوسهم وعائلاتهم والذي سيمكنهم من مشاركة ابنائهم حفلات تخرجهم.

وكان عدد من الطلبة تقدموا بشكاوى من خلال وكالة الانباء الاردنية لاعتراضهم على موعد اقامة حفل تخرجهم الى شهر ايلول مع العلم انهم انهوا متطلباتهم خلال شهر حزيران.