جامعة عمان الاهلية وأكاديمية الرواد تقيمان حفل استقبال لطلبة الدبلومات التدريبية الجدد

2016 10 06
2016 10 06

عمان الاهلية  والرواد تقيمان حفل استقبال طلبة الدبلومات الجدد  2 (1)صراحة نيوز – اقامت جامعة عمان الاهلية و اكاديمية الرواد للتدريب الثلاثاء 4-10-2016 حفل استقبال لطلبة الدبلومات التدريبية المشتركة الجدد للفصل الدراسي الجديد 2016- 2017 على مسرح نزار قباني.

وبعد السلام الملكي وتلاوة عطرة من القرأن الكريم القى الدكتور ماجد عسيلة عميد شؤون الطلبة كلمة للطلبة الجدد اكد من خلالها حرص الجامعة على عقد مثل هذه البرامج المميزة والهادفة ، كما اشاد بدور الاكاديمية في عقد مثل هذه الدبلومات مرحبا بالطلبة الجدد ومحفزا لهم من خلال دراستهم داخل الحرم الجامعي وحصولهم على كلفة حقوق وواجبات الطلبة.

وأضاف السيد ايمن اللحام والذي تحدث نائبا عن مدير عام الاكاديمية الاستاذ محمد العفوري فقد شكر الجامعة على التسهيلات التي قدمتها وتقدمها للطلبة لتأمين جو وبيئة دراسية مثالية .

كما تحدث – اللحام – الى الطلبة مؤكدا لهم على حرص الاكاديمية وبالتعاون مع الجامعة اتخاذ مبدأ الجودة في العملية التعلمية وصولا بهم الى سوق العمل بكفاءة .

تخلل حفل الاستقبال عرض فيديوهات عن الاكاديمية والجامعة اضافة الى فقرة غنائية قدمتها فرقة الجامعة ومسابقات قدمت من خلالها الجامعة والاكاديمية الهدايا للطلبة الحضور.

الجدير بالذكر ان تخصصات الطاقة المتجددة وهندسة العمارة والتصميم الجرافيكي اضافة الى إدارتي المطار والمستشفيات هي التخصصات التي تم افتتاحها في هذا اليوم بالشراكة بين الجامعة والاكاديمية .