جثمان الشهيد الطلافحة يوارى الثرى في إربد

2016 06 23
2016 06 23

ghصراحة نيوز – شيعت حشود من المواطنين والفعاليات الشعبية والرسمية في إربد، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، جثمان الشهيد الجندي أول رشاد محمد الطلافحة الذي استشهد جراء عمل إرهابي الجبان في منطقة الركبان على الحدود الشمالية الشرقية من المملكة، أدى أيضا إلى استشهاد 6 آخرين من قوات حرس الحدود والأجهزة الأمنية.

63602301431437075918

وجرت للشهيد مراسم دفن رسمية، حيث حُمل جثامنه الطاهر ملفوفا بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، ووري الثرى بعد الصلاة عليها بمسجد عثمان بن عفان في بلدة جحفية وقام المشاركون بوضع أكاليل من الزهور على قبره.

AM5F3068وقدم مندوب مستشار جلالة الملك رئيس هيئة الأركان المشتركة، علم المملكة لذوي الشهداء، فيما عبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من القوات المسلحة/الجيش العربي، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد أبنائهم وهو يؤدون واجبهم المقدس في الحفاظ على أمن المملكة.

rfوأكدوا كذلك أن جميع الأردنيين مستعدون بالتضحية بدمائهم للمحافظة على أمن واستقرار الأردن، وأن هذة الحادثة لن تثني الأردنيين في سعيهم في الدفاع عن الوطن، مشددين على أن المواطن يقف جنبا إلى الجيش والأجهزة الأمنية.

وشارك في تشييع جثامن الشهيد وتقديم العزاء، مدير دفاع مدني إربد العميد منيب العواودة وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وذوي الشهيد وجمع غفير من المواطنين.