جحيم العشائر – المهندس حمد العمايره

2014 02 11
2014 02 11

114لا تقتربوا من جحيم العشائر الاردنية

لمن لا يعرف العشائر الاردنية ,, فليعرف ان صمتها  يسبق عاصفة ملتهبة ستحرق  سهاما سامة قد تكسرت على صخرة صلداء لا ولن يستطيع احد العبث في نسيجها وتماسكها.

من يعتقدون ان العشائر الاردنية عقبة كأداء في وجهه الفاسدين والبائعين لاوطانهم  فليعلموا انها ستبقى كذلك.

من يعتقد ان العشائر الاردنية تعيق التوصل الى دولة مدنية  لانها اوتاد شديدة نابتة في اعماق الارض , تشد حبال خيمة الاردن , لذا هم  يصرّون على اقتلاع هذه الاوتاد , نقول لهم لن تفلحوا ولن تستطيعوا , لان هذه الاوتاد قيم اخلاقية وعفة ورجولة وشهامة , لم نرتضى التحرر ولن نرضى على تسويق قيم مستوردة تعبث في عفة وطهارة عفيفات العشائر الاردنية.

حين ينادي المنادي الا طاب الموت يا عرب , ستجد ابناء العشائر في المقدمة , حين يشتد ازيز الرصاص ستجد ابناء العشائر يكبرون, وحين يصيب الوطن وجع طارئ , ستجد سواعد  سمراء لابناء العشائر تنهض .

معركة كرامة الامة شاهدة , وباب الواد واللطرون تشهد , القنيطرة تتكلم , قادسية العراق تتحدث .

عار وعيب بيع الارض الموروثة عن الاباء والاجداد عند ابناء العشائر , واذا ما اشتد وجع الجوع يضعون الحجر على البطون ولا يأبهون.

تبا لكم ايها الحمقى من المتحررين والمتواطئين , ولا يهمكم الا جمع الاموال وتشييد الفلل والقصور , ولا يهمكم ولن يعنيكم  اشتراكية في العرض والارض .

اغربوا عنا بعيدا فقد يأسنا من احاديثكم وتصريحاتكم المسمومة , والتي تتوافق مع ابناء القردة والخنازير, دعونا نعيش كما نشاء بهدوء نحمل في قلوبنا همّ الامة وضياع فلسطين , وسنبقى قابضين على الجمر.

ايها العابرون لن يرحمكم التاريخ ولن ترحمكم الاجيال وستبقى اللعنة تحيط بكم , وترافقكم الى جهنم وبأس المصير.

لمن لا يعرف الجيش العربي الاردني فهم من ابناء العشائر , لمن لا يعرف العيون الساهرة في الليالي الحالكة من رجال الامن والمخابرات والاستخبارات هم من ابناء العشائر , لمن لا يعرف جبال الاردن من الرجال الاوائل والاواخر هم من ابناء العشائر, لمن لا يعرف فقراء الوطن فليبحث في اوساط ابناء العشائر الاردنية ستجد العفة تخفي شدة الفقر فتحسبهم اغنياء.

ويلكم من حلم العشائر اذا غضبت , الويل والثبور لمن يحاول ايذاء هذه المكونات الاجتماعية  ويحاول ان ينال منها بقلم او تصريح .

ونقول لمن يحملون الجواز الاردني ولا يحترمونه وهم  قلّة , الا تخجلون الا تستحون , نعرفكم من اقلامكم ومن اقوالكم  فاحذروا من اللهيب.

نعرف ان ليالي العرب طويلة ولكن ليالي المتحررين من القيم والاخلاق اكثر طولا.