“جدد حياتك” في جامعة البلقاء

2013 11 12
2013 11 12

120السلط  – صراحة نويز –  نظم مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في جامعة البلقاء التطبيقية اليوم ورشة تدريبية لموظفي الجامعة وطلبتها بعنوان “جدد حياتك” .

تضمنت الورشة سبل الخروج بأفكار تسهم بالدفع الذاتي لكسر الروتين وتجاوز ضغوطات العمل والضغوطات الاجتماعية التي يمر بها الفرد في حياته اليومية .

وتناولت الورشة التي حضرها مدير مركز الاستشارات الدكتور خالد الزعبي العديد من الأفكار التي تسهم بالتغلب على الروتين وطرق صنع التغيير في تفاصيل الحياة اليومية بما يسهم بصناعة السعادة.

وعرضت منسقة الورشة ايمان العبادي العديد من الأفكار التي من شأنها ايجاد السعادة والتفاؤل ، مبينةً ان التجديد بحد ذاته قيمة يسعد بها كل انسان وطرقً التغلب على معوقات تحديد الأهداف والنظرة الايجابية للحياة التي تساعد على تحقيق الأهداف المنشودة وطرق صناعة الهدف وتحقيقه .

وقال الدكتور الزعبي ان مركز الاستشارات والدراسات والتدريب يولي موظفي الجامعة وطلبتها أولوية بتقديم المحاضرات والورش التي تسهم بالنهوض بالبيئة الادارية في الجامعة وايجاد التفاعل الايجابي ما بين موظفي الجامعة وطلبتها مشيرا الى أن المركز بصدد تصميم برامج تسهم بالتنمية الادارية لموظفي الجامعة والمستفيدين من خدمات المركز .