جديد إل جي إلكترونيكس حصولها على شهادة المطابقة الأمريكية (UL)

2014 01 04
2014 01 04

إل جي إلكترونيكس تحصل على شهادة المطابقة الأمريكية (UL) عن خاصيتي تتبع الصوت وتتبع الإيماءات الحركية للتحكم بأجهزة التلفاز الذكية 3333 عمّان- – صراحة نيوز – برهنت شركة “إل جي إلكترونيكس” مجدداً على ريادتها العالمية في التقنية المبتكرة في مجال أنظمة الترفيه المنزلي، وذلك بعد حصول اثنتين من تقنياتها على اعتراف مؤسسة مختبرات Underwriters Laboratories، متمكنة من انتزاع شهادة المطابقة الأمريكية UL عن خاصيتي تتبع الصوت وتتبع الإيماءات الحركية بالإصبع للتحكم بأجهزة التلفاز الذكية. ويعد هذا الاعتراف سابقة تقوم فيها مؤسسة مختبرات UnderwritersLaboratories بمنح موافقتها وتقديرها لوظيفتين من وظائف أجهزة التلفاز الذكية.

وكانت “إل جي إلكترونيكس” قد قامت بابتكار وظيفتي تتبع الصوت والإيماءات الحركية بالإصبع المتقدمتين مؤخراً لتكونان من المكونات الأساسية لأجهزة التلفاز التي تصممها وتنتجها، ولتكونان جزءاً هاماً يثري تجربة المستخدمين.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال دو جوون لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة تجربة المستخدمين في شركة “إل جي إلكترونيكس” للترفيه المنزلي: “تحقيقنا للأسبقية في الحصول على شهادة المطابقة الأمريكية  UL يعد بمثابة تأكيد على تفرد ابتكاراتنا، الأمر الذي نعتبره حافزاً لنا لمواصلة التطوير لإثراء تجربة المستخدمين والانتقال بها إلى مستويات أكثر تقدماً من حيث الراحة والسهولة في الاستخدام، وذلك لتحسين حياة الناس وإضفاء طابع عصري عليها.”

هذا وكانت شهادة UL قد منحت لوظيفتي تتبع الصوت والإيماءات الحركية بالإصبع بعد اجتيازهما مجموعة من الاختبارات كتقييم الدقة وسرعة الاستجابة وأنظمة التعرف على الصوت والحركة؛ حيث أثبتت الاختبارات فيما يتعلق بوظيفة تتبع الصوت مدى الكفاءة العالية لفهم النظام للأوامر المنطوقة وسرعته في معالجة تلك الأوامر، أما فيما يتعلق بوظيفة تتبع الإيماءات الحركية بالإصبع، فقد أثبتت الاختبارات مدى الدقة العالية في تتبع حركة الأصابع وفعالية هذه الوظيفة.

وستقوم شركة “إل جي إلكترونيكس” بتضمين وظيفتي تتبع الصوت والإيماءات الحركية بالإصبع في كافة أجهزة التلفاز الذكية التي تنتجها بدءاً من عام 2014 لتكون جزءاً من نظام التشغيل في هذه الأجهزة. هذا وتتوافق وظيفة تتبع الإيماءات الحركية بالإصبع مع الكاميرات المدمجة أو الملحقة على حد سواء.

ويذكر بأن شركة “إل جي إلكترونيكس” ستتيح الفرصة لزوار جناحها في معرض الإلكترونيات الاستلاكية CES لعام 2014 والذي سيقام في لاس فيغاس لتجربة آخر وأحدث تقنياتها المتطورة بأنفسهم.