جديد “إل جي إلكترونيكس ” شاشة منحنية الأولى من نوعها في العالم

2014 03 29
2014 03 29
Triple CUVED OLED in City Mall

عمّان – صراحة نيوز – اختتمت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً نشاط تواصلت من خلاله مع الزبائن والمستهليكن من محبي التطور والتكنولوجيا الذكية في مجال الترفيه المنزلي في السيتي مول، من أجل تعزيز الوعي حول أنظمتها التلفزيونية OLED ذات الشاشة المنحنية (CURVED OLED TV)، الأولى من نوعها في العالم، ولإتاحة الفرصة لعيش تجربتها والتعرف إلى مميزاتها الفريدة على أرض الواقع.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أوضح تاي هن ريو، المدير العام لشركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي بأن هذه الخطوة جاءت لتعكس مدى التكامل بين خطط الشركة الفنية والتسويقية والترويجية، والتي تم وضعها للوصول إلى الزبائن في أماكن تواجدهم، من أجل بناء عناصر تجربة فعالة بينهم وبين أحدث ابتكاراتها في مجال الترفيه المنزلي التي يعد من أبرزها الفهم التام لتلفاز OLED بالشاشة المنحنية (CURVED OLED TV)، والذي يرمز بدوره لسعي إل جي المتواصل لتوفير تجربة مشاهدة منزلية أكثر وضوحاً وأقرب للحقيقية، محاكيةً تلك التي توفرها دور السينما.

وأكد ريو بأن إطلاق أنظمة تلفاز OLED بالشاشة المنحنية (CURVED OLED TV) ما هي الا جزء مما لدى إل جي؛ مبيناً أنها تعتزم إطلاق المزيد من الابتكارات المستقبلية بالتركيز على أنظمة التلفاز OLED بالشاشة المنحنية في فئة الأجهزة الكبيرة في مسعىً لتعزيز حصتها السوقية في العالم ضمن هذه الفئة وللحفاظ على ريادتها لهذا القطاع التي استطاعت تحقيقها فور تحقيقها الأسبقية في إطلاق عدد من الابتكارات كشاشات الكريستال السائل في العالم في عام 1998، وأجهزة تلفاز LED ثلاثية الأبعاد في عام 2010، تلاها أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح HD TV في عام 2012.

ويتميّز تلفاز إل جي OLED بشاشة منحنية تريح المشاهد بتصميمها بسماكة منخفضة كسماكة الورق لتبلغ 4.3 مم فقط، لتبدو وكأنها لا إطار لها، ما يمنح الناظر قدراً أكبر من متعة المشاهدة ويحول دون ضياع التفاصيل. ويمنح التلفاز الرائد المعتمد على تكنولوجيا OLED والذي يبلغ حجم شاشته المنحنية 55 بوصة، أفضل تجربة مشاهدة من جميع زوايا الغرفة، كما وتنتج شاشة تلفاز OLED المنحنية مشاهداً وصوراً أعلى وضوحاً بفضل تزويدها بتكنولوجيا WRGB التي طورتها شركة “إل جي إلكترونيكس” بشكل حصري. ويوفّر منقّي الألوان المدمج في جهاز التلفاز OLED بالشاشة المنحنية مستوى أعلى من جودة الدرجات اللونية، مما يتيح صوراً أكثر صخباً وطبيعية. ويضاف إلى رصيد تلفاز إل جي OLED بالشاشة المنحنية تكنولوجيا “إل جي إلكترونيكس” المبتكرة الثلاثية الأبعاد (3D) والقدرات الذكية التي تؤمّن للمستخدم تجربة ترفيه منزلية غامرةً لم يختبرها المشاهد من قبل.