جديد الفنان السعودي العالي ” أكيد تمزح “

2016 01 28
2016 01 28
7652_DSC_0024صراحة نيوز – اطلق الفنان السعودي محمد العالي اغنية  بعنوان ” اكيد تمزح ” كلمات الشاعر: صالح الريان , الحان : عمر الخميس , توزيع موسيقي :محمد الخطيب , مكساج : جاسم محمد

المتمعن في حياة الفنان محمد العالي يشعر بحبه العتيق للفن والعشق الكبير للآلات الموسيقية وما ميزه في صغره انه لم يكن كباقي اقرانه محبا للألعاب العادية انما كان شغوفا بالألعاب الموسيقيه مثل العود والبيانو وغيرها.

وقد ظهرت الموهبة الغنائية لديه وهو في سن السادسة اين استقطب صوته كل من حوله سيما وانه حفظ  العديد من الاغاني المشهورة لعدد من الفنانين الخليجيين مثل محمد عبده وطلال مداح وعلي عبد الكريم ورابح وعبدا لله الرويشد وعبد المجيد عبد الله.

ورويدا رويدا شق طريقه الفني نحو تعلم العزف على آلة العود بطريقة عصامية حتى التحم بمجتمعه الصغير وتحول الى المشاركة في الحفلات الغنائية اين تشكلت لديه قاعدة جماهيرية عبر المملكة ودول الخليج.

وبعد تكوين فني عصامي احدث الفنان السعودي محمد العالي عنصر المفاجئة لدى مختلف الاوساط عبر إطلالته الاولى فنياً من خلال اغنية ” اكيد تمزح ” في عمل فني جماعي حرص فيه محمد العالي على تشكيل فريق عمل يجمع بين الشباب والخبرة في مجال التوزيع والتركيب الموسيقي والإيقاع و الميكس.

جدير بالذكر ان الاغنية  حققت  ومنذ نزولها عددا من المشاهدات فاق كل التوقعات على الرغم من ان عمر العمل لم يتجاوز الاسبوع منذ صدوره.