جديد ” تروكولر Truecaller ” احتفالاً بشهر رمضان الكريم

2015 06 18
2015 06 18

truecaller Welcome Post (1)صراحة نيوز – أعلنت تروكولر اليوم عن اطلاق تصميم رمضاني جديد للتطبيق للمرة الأولى على الإطلاق، احتفالاً بشهر رمضان الكريم، حيث يُمكن لأكثر من 35 مليون شخص، هم عدد مستخدمي التطبيق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الاستمتاع بالتصميم الجديد للتطبيق. كما تقدم تروكولر على مدار شهر رمضان ثلاثة جوائز قيّمة كل أسبوع لثلاثة فائزين في إطار مسابقة أسبوعية.

وفي إطار الإحتفال بالشهر الكريم، يتم تزيين التطبيق برموز شهر رمضان المبهجة، والتي تعكس روح وتقاليد الشهر الفضيل. كما يتيح تروكولر للمستخدمين امكانية الاستمتاع بشهر رمضان دون إزعاج، من خلال خاصية حجب الاتصالات والمكالمات المزعجة، حيث يمكن للمستخدمين حجب المكالمات الواردة من منطقة كاملة تحمل كود مكالمات واحد، أو المكالمات التي تشترك في تسلسل رقمي معين، وإمكانية تحديد التفضيلات الخاصة بالمستخدم لحجب المكالمات، من خلال انهاء المكالمة مباشرة وبالتالي يتم رفضها أوتوماتيكياً فيما بعد، أو اختيار وضع “مكالمة صامتة”، وبالتالي لن ترن المكالمات غير المرغوب فيها عند ورودها. هذا بالإضافة إلى قائمة حجب المكالمات المزعجة والتي يتم تحديثها يومياً، وخاصية تحذير المستخدمين لحجب الأرقام المزعجة التي قام مستخدمو تروكولر بالإبلاغ عنها من قبل.

الجدير بالذكر أن المنطقة العربية تُعد من أسرع الأسواق نمواً في استخدام تطبيق تروكولر بمعدلات نمو تفوق 200% كل عام، 90% من إجمالي سكان لبنان قاموا بتثبيت التطبيق؛ فيما قام أيضاً ثلثي سكان الأردن بتثبيت التطبيق.

ويُمكن لمستخدمي تروكولر الراغبين في الاشتراك بمسابقة رمضان التسجيل فيها بإدخال الكود #TrueRamadan15 في شريط البحث الخاص بتطبيق تروكولر للحصول على فرصة الفوز بواحدة من ثلاثة جوائز أسبوعية قيّمة تتضمن هاتف هواوي الذكي P8 كجائزة أولى وهاتف هواوي الذكي Honor 4X كجائزة ثانية، كما تتيح الجائزة الثالثة للفائز فرصة ترقية اشتراكه في تطبيق تروكولر بحيث يتلقى الخدمة المدفوعة للتطبيق مجاناً لمدة عام كامل. يتم الإعلان عن الفائزين على صفحة تروكولر على Facebook كل أسبوع، وتستمر المسابقة على مدار شهر رمضان.