جديد فورد “شاحنة رنجر بيك أب 2016 “

2015 11 03
2015 11 03

Ranger Wildtrak_0055صراحة نيوز – من المتوقّع أن تحدّد شاحنة فورد رنجر الجديدة طراز عام 2016 معايير جديدة في فئة المركبات التجاريّة الخفيفة من خلال مزيج لا مثيل له من القدرات الهائلة، والمهارة الحرفيّة والتكنولوجيا المتطوّرة. وسيقوم الطراز المحدّث لشاحنة البيك أب المدمجة من فورد بأول إطلالة له إقليمياً خلال معرض دبي الدولي للسيارات من الفترة الممتدة بين10-14 نوفمبر الجاري.

وأفادت ترايسي ديلايت، المديرة العامة للتسويق في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء لدى شركة فورد: “تقدّم شاحنة فورد رنجر الجديدة مستوى جديداً من الراحة والرفاهية إلى فئتها بدون التأثير سلباً على القدرات الهائلة التي يطلبها عملاؤنا والتي يقدرّونها في الطراز الحاليّ. هي تجسّد نوعاً أكثر ذكاءً من الصلابة، وستساعد عملاؤنا على تحقيق المزيد في كافة المجالات.”

وأضافت ديلايت: “تُعتبر شاحنة رنجر الحاليّة من شاحنات البيك أب الأكثر صلابةً وقدرةً، وينعكس هذا الأمر من خلال المبيعات الاستثنائيّة لشاحنة رنجر حتى هذه اللحظة.بفضل أصالة إرث شاحناتنا وخبرتنا العالميّة في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات، تمكننا من تحسين ما كان عظيماً في المقام الأول، من خلال مظهر جديد جريء، وتحسين الفعاليّة ومستوى جديد من الرفاهية.”

يستمرّ تصنيع شاحنة رنجر الجديدة في مصنع سيلفرتون لتجميع السيارات التابع لشركة فورد في بريتوريا، ويتمّ تصديرها إلى 148 سوقاً في الشرق الأوسطوأفريقيا وأوروبا. ويتمّ تصنيع محرّكات Duratorq TDCi في مصنع سترويندايل للمحرّكات في بورت إليزابيث.