“جراند ميلينيوم” عمان مرشح لجائزة أفضل فنادق السبع نجوم للعام الحالي

2016 07 30
2016 07 30

جراند ميلينيوم عمان مرشح لجائزة أفضل فنادق السبع نجوم لعام 2016بعد أن تم اختياره للمنافسة على جائزة أفضل فندق سبع نجوم في الشرق الأوسط لعام 2016 من قبل هيئة الفنادق العالمية الفاخرة – المملكة المتحدة ضمن مجموعة من الفنادق المهمة في الشرق الأوسط الشهرالماضي، يفخر فندق جراند ميلينيوم عمان بأن يعلن أنه، بعد التصفيات النهائيه ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل فندق سبع نجوم في الشرق الأوسط لعام 2016 ليكون في واجهة الفنادق التي تمثل قطاع الضيافة في الأردن.

وتعتبر هذه المسابقة واحدة من أهم المنافسات على المستوى الإقليمي في قطاع خدمات الضيافة والسياحة. ويذكر أن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة تتضمن، جنباً إلى جنب مع فندق جراند ميلينيوم عمان، كل من:

فندق برج العرب – دبي

فندق سانت ريجيس – أبو ظبي

فندق ريتز كارلتون – الدوحة

فندق فيرمونت – برج الساعة – مكة المكرمة

وعلّق السيد حلمي أبو شنب، مساعد المدير التنفيذي في فندق جراند ميلينيوم عمان: “إن ترشح فندق جراند ميلينيوم عمان على القائمة النهائية لجائزة أفضل فندق سبع نجوم هو تتويج للالتزام الذي يبديه جميع أعضاء فريق العمل وحرصهم على تقديم مستويات مرموقة للنزلاء. ليس هذا فحسب، إنما تدل على الدرجات العالية من النضوج المهني التي وصل إاليها في عالم الضيافة والتي من شأنها أن وضعتنا في منافسسة عالية على المستوى الإقليمي.”