” جردون ” يحرق محل زينة سيارات والخسائر 100 ألف دينار

2013 11 16
2013 11 16

183 اربد – صراحة نيوز – بينما كان صاحب محل ميكانيك في اربد يحتسي القهوة مع صديقه في المحل شاهد جردونا طالما حاول قتله باستخدام مبيد حشري ومصائد لكن دون جدوى .

أكمل فنجان قهوته وبدأ يبحث عن ” جحر ” الجردون بين ” الكراكيب ” حتى وجده فأحضر علبة منظف “كربوريتر” وبدأ يرش في الجحر وأشعل النار منتظرا هو وصديقه ان يخرج الجردون من الجحر مشتعلا، لكن الذي اشتعل هو محل زينة السيارات .

لا يفصل بين المحلين سوى جدار وكان الجردون قد وجد أكثر من جحر في الجدار الفاصل فخرج من أحدها مشتعلا الى مستودع ومحل الزينة ومتنقلا برعب وألم من مكان الى آخر في محاولات يائسة لاطفاء ناره .

مات الجردون محترقا بعد ان أضرم النار في أماكن عدة في محل الزينة المصنوعة محتوياته من مواد بترولية قابلة للاشتعال ليحترق بالكامل .

الميكانيكي أودع السجن بعد ان ذهب الى المركز الامني طواعية راويا للقضاء قصته مع الجردون وما تسبب به لمحل جاره وصديقه منذ سنين عدة .

يقول ابن عمه محمود برهم ان جاهة ضمت العديد من وجهاء محافظة اربد أمت مضافة عائلة المتضرر للتداول في الحادثة حيث قدموا عطوة اعتراف بالخطأ والذنب والاضرار المادية والمعنوية .

واوضح ان المبلغ كبير بالنظر الى الاحوال المالية التي يعيشها ابن عمه الميكانيكي لافتا الى ان العائلة شكلت لجنة لجمع ما تيسر من المبلغ .

من جانبه اوضح صاحب المحل، ان النار اشتعلت اكثر من مرة في مستودع المحل وتم اطفاؤها لكنها ما لبثت ان شبت ثانية بحج لم نتمكن من السيطرة عليه، موضحا ان تكلفة الخسائر المالية تتجاوز 100 ألف دينار .

يشار الى ان منظف الكربوريتر من المواد سريعة الاشتعال بما يفوق البنزين مرات عدة .

بترا