جلالة الملك يزور مديرية الامن العام

2014 08 18
2014 08 18
6عمان – زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مديرية الأمن العام، حيث اجتمع مع الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة، مدير الأمن العام.

واطلع جلالته، خلال الزيارة، على ما تم إنجازه ضمن الخطط التنفيذية للاستراتيجية الأمنية التي تتبعها مديرية الأمن العام، وأبرز التطورات والتحديثات في مستوى الخدمات الشرطية والمرورية.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود الكبيرة والمتميزة التي يبذلها منتسبو الأمن العام من خدمات شرطية وإنسانية، وما تنهض به مختلف الوحدات الشرطية من مسؤوليات تساند جهود مؤسسات الدولة في إنفاذ القانون وتحقيق سيادته، في سبيل خدمة المواطنيين والمتواجدين على أراضي المملكة وحماية أرواحهم وومتلكاتهم.

وأكد جلالته ضرورة استمرار عملية التطوير والتحديث في مفهوم العمل الشرطي المتخصص، على أسس قانونية واحترافية، ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين جميع الأجهزة الأمنية، للتعامل مع مختلف المستجدات والتحديات التي تواجهها المملكة.

وافتتح جلالة الملك، على هامش الزيارة، مبنى الأمن الوقائي في موقعه الجديد في مجمع مباني مديرية الأمن العام، وجال في أقسام المبنى، واطلع على التجهيزات الفنية والتقنية التي تسهم في رفع مستوى الأداء الشرطي وتعزز من كفاءة العملية الأمنية وإمكانيات التعامل مع الجريمة والواجبات المناطة بهذه الوحدة الشرطية المتخصصة.

وأكد الفريق أول الركن الطوالبة أن جهاز الأمن العام ماضٍ في تنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى لتسخير كافة الإمكانات والطاقات المتاحة، في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

1 2 4 6