جلسة حوارية لمدير إدارة الشرطة السياحية في جامعة الشرق الأوسط

2015 12 07
2015 12 07

IMG_6732صراحة نيوز – نظمت جامعة الشرق الأوسط / لجنة خدمة المجتمع والنشاطات الثقافية وقسم الإدارة السياحية جلسة حوارية لمدير إدارة الشرطة السياحية العميد هاشم المجالي مع طلبتها في مقر الجامعة اليوم الإثنين تضمنت دور إدارة الشرطة السياحية ومحاور عملها وأهمية ذلك في دفع عجلة الاقتصاد السياحي والمحافظة على الإرث الحضاري ونقل الصورة المشرقة عن السياحة في المملكة الأردنية .

  وأشار العميد المجالي في الجلسة الحوارية التي أدارها الأستاذ الدكتور سعود محمود عبد الجابر رئيس لجنة خدمة المجتمع والنشاطات الثقافية على ضرورة التعاون على المستوى الوطني في ظل الظروف الصعبة التي تمر المنطقة ودورهم في نقل الصورة المشرقة لما تتمتع به المملكة من امن وأمان والتعريف بحضارة المنطقة وتاريخها وتنوع مورثتها الحضارية.

  وفي نهاية الجلسة دعا العميد إلى ضرورة تكرار هذه اللقاءات لتبادل الخبرات والاقكار التي تثري الثقافة السياحية ونوه إلى وجود خط ساخن (117777) داخل غرفة عمليات الادارة مدام 24 ساعة من قبل مرتباتنا لتقديم التسهيلات والرد على الاستفسارات من قبل السياح .

  هذا وقد أشاد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم بالدور الريادي الهام الذي تقدمه إدارة الشرطة السياحية في الحفاظ على الأماكن الأثرية وتقديم التسهيلات إلى ضيوف الأردن .