جلسة خاصة عن الاردن بالملتقى الاستثماري الامارتي

2015 03 29
2015 03 29
5

عمان – صراحة نيوز – خصص منظمو ملتقى الاستثمار الاماراتي الذي تنظمه وزارة التجارة الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة وتنطلق فعالياته يوم غد الاثنين في امارة دبي جلسة خاصة عن الاردن بهدف الترويج لبيئة الاعمال والفرص الاستثمارية بالمملكة.

وتستهدف الجلسة المخصصة للاردن بالملتقى التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة بالمملكة خصوصا في قطاعات الطاقة والطاقة المتجددة والسياحة والفنادق والصحة والتعدين والتمويل والبنوك واللوجستيات والبنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والزراعة.

وقال رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي في بيان صحافي اليوم الاحد ان جلسة الاردن تهدف الى اطلاع المستثمرين من كافة الجنسيات على التطورات التشريعية والاقتصادية والتي رافقت مسيرة الاصلاح التي قادها جلالة الملك خلال السنوات الماضية في كافة المجالات.

واوضح ان الجلسة تتضمن اوراق عمل حول مستوى التعليم في الاردن بالاضافة الى مزايا وفرص الاستثمار في كل من العقبة والبحر الميت.

واكد الكباريتي ان القطاع الخاص حمل على عاتقه زمام المبادرة في الترويج للمملكة خارجيا، مشيرا الى ان المشاركة في المنتديات والمؤتمرات الاقتصادية التي تعقد خارج المملكة هدفها وضع المستثمرين في صورة الفرص الاستثمارية المتوفرة والتشبيك بين اصحاب الاعمال الأردنيين ونظرائهم من الدول الأخرى لاقامة شراكات تجارية واستثمارية تنعكس على الاقتصاد الوطني.