جمعية الإخوان: الاستقلال بداية رحلة العمل والانجاز

2016 05 26
2016 05 26

2be5076c1469bb0e666180af824acf64اربد – صراحة نيوز – عبرت جمعية الاخوان المسلمين عن اعتزازها بعيد الاستقلال المجيد واستذكرت الجهود الكبيرة التي بذلها الاباء والاجداد بقيادة جلالة الملك عبدالله المؤسس التي شكلت بداية رحلة العمل والانجاز.

وقالت الجمعية في بيان لها اليوم الخميس انه ومع مرور السنين تعمقت فكرة الاستقلال لدى عموم الشعب الأردني، الذي أكد ان الأردن جزء لا يتجزأ من أمته العربية والإسلامية تجمعهم قضايا مصيرية على رأسها القضية الفلسطينية، فلم يتخل عن دوره في دعم جميع القضايا المصيرية، وكان ملجأ وملاذاً لكل المقهورين بدءاً من عام 1948.

وأشار الى استمرار الأردن بدوره الانساني الريادي تجاه اشقائه المهجرين “وها هو الأردن اليوم ورغم محدودية الموارد وقلتها يحتضن ما يزيد على مليون ونصف مليون مهجر من إخواننا في سوريا، مؤكداً مرة أخرى للعالم أجمع أن محدودية الحجم الجغرافي للوطن لا تعني بالضرورة الانصياع والتبعية لقوى الهيمنة والاستكبار ولا تعني التخاذل عن الدور الانساني تجاه الشعوب المقهورة والمظلومة”.

واكد البيان أن الاستقلال الذي بناه الآباء والأجداد شكل مرحلة جديدة من مراحل العز والكبرياء التي رسمها الأردنيون عبر تاريخهم الحافل بالتضحية والعطاء، ملتفين حول قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومؤكدين أن الهاشميين هم صمام أمان هذا البلد وعنوان رفعته وتقدمه.