جمعية الطفل المعاق في اربد تحتفل باعياد الوطن

2013 07 02
2013 07 02

851 أكد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس وليد المصري ان الاحتفال بأعياد الوطن هو وفرصة لتجديد الانطلاقة نحو مزيد من العمل والبناء والعطاء المنتج الذي يقود الاردن نحو الاستقرار.

وقال المصري في كلمة القاها خلال رعايته اليوم الثلاثاء لاحتفال جمعية الطفل المعاق الخيرية والمركز الطبي والتعليمي التابع لها في اربد بأعياد الوطن ان الذكرى تشكل محطة لمراجعة الانجازات والاخفاقات ان وجدت لتحقيق الامن الاقتصادي والاجتماعي والسير به نحو التحديث والاصلاح والتنمية والانجاز.

من جهته اشاد رئيس الجمعية محمد البطاينة بدعم وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من تعزيز دورهم البناء في الاسهام بخدمة الوطن وتحسين ظروفهم العملية والحياتية ودمجهم في المجتمع في اطار الاستراتيجية الوطنية الخاصة بهم، مشيرا الى ان الاحتفال باعياد الوطن هو احتفال بالانجازات الوطنية على اكثر من صعيد.

وتضمن الاحتفال فقرات فنية وشعرية وعرض لموسيقات الدفاع المدني تغنت بالوطن والقائد وجسدت معاني الولاء والانتماء والتضحية والفداء.

وفي ختام الاحتفال وزع المصري الشهادات على خريجي مساق التطبيق الميداني في المركز الطبي والتعليمي من طلبة الجامعات الاردنية وتوزيع الكراسي المتحركة على عدد من اعضاء الجمعية مثلما تم تكريم الداعمين لمسيرة الجمعية والمركز وتسلم درعا تقديرية من رئيس الجمعية.

وحضر الاحتفال محافظ اربد خالد ابو زيد ورئيس بلدية اربد الكبرى اللواء المتقاعد غازي الكوفحي والعين سامي الخصاونة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في اربد ومدير الشرطة العميد عبدالوالي الشخانبة وعدد من المسؤولين وفعاليات شعبية.