جمعية العهد والولاء توزّع 360 حقيبة مدرسية

2014 09 11
2014 09 11
31معان – صراحة نيوز – وزعت جمعية العهد والولاء الخيرية اليوم 360 حقيبة مدرسية، على طلبة مدارس مدينة معان، ضمن مشروع حقيبة الطالب الفقير دعما للفقراء من أبناء المجتمع المحلي.

ويأتي هذا النشاط بدعم من مديرية الأمن العام، للمساهمة لتزويد الطلبة الفقراء بالحقائب، لسد حاجتهم في القرطاسية، بغية تخفيف الأعباء الحياتية عن كاهل ذويهم.

وقال رئيس الجمعية احمد عبد الجبار أبو الفيلات، ان هذه المبادرة جاءت إيمانا من الجمعية بمدى حاجة المجتمع المحلي في معان لمثل هذا المشروع الذي يسهم بتخفيف الأعباء والمعاناة عن أرباب الأسر في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة.

وثمن ابو الفيلات، جهود الفريق اول الركن الدكتور توفيق الطوالبة مدير الأمن العام الذي ابدى استعداده لدعم المشروع استلهاما لتوجهات جلالة الملك الذي اكد في غير مرة، ضرورة توجيه الدعم لطلبة العلم، والوقوف الى جانبهم وتذليل الصعوبات امامهم لافتا الى ان هذا  المشروع يعد باكورة اعمال الجمعية الى جانب مشروع الطرود الخيرية الذي اقامته الجمعية خلال شهر رمضان المبارك،

. من جهته، اعتبر المقدم أيمن الرفوع من مركز القيادة والسيطرة في مديرية الامن العام، الذي اشرف على التوزيع، ان هذه المبادرة تأتي استجابة لحاجة المجتمع المحلي وشعورا مع الأسر الفقيرة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

يشار الى ان جمعية العهد والولاء الخيرية تأسست عام 2014، وتعنى بمساعدة طلبة العلم والأسر الفقيرة الى جانب المشاركة في المناسبات الوطنية والقومية.

32