جمعية الكاريتاس الأردنية تطلق حملتها الشتوية من السلط

2016 11 11
2016 11 11

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84صراحة نيوز – أطلقت جمعية الكاريتاس الأردنية حملتها الشتوية من أكاديمية العزيز في مدينة السلط .

وقال مدير عام الكاريتاس وائل سليمان ان هذه الحملة السنوية التي تنفذها الجمعية تأتي دعما للاسر المحتاجة والفقيرة وتاكيدا على قيم المحبة والتسامح واستمرارية الجمعية في الاستجابة لاحتياجات المجتمع المحلي.

وثمن نائب رئيس لجنة زكاة وصدقات السلط الرئيسية إحيا عربيات جهود الكاريتاس في عمل الخير مؤكدا على التواصل والمحبة التي تعكسها مثل هذه المبادرات.

وقدم كاهن الروم الارثوذوكس في السلط الاب مروان طعامنه الشكر للكاريتاس على جهودها في دعم العمل الخيري والاهتمام بالاسر الفقيرة مثمنا جهود مركز الكاريتاس الطبي في السلط في التخفيف على الاسر المحتاجة في البلقاء.

من جانبه، بين رئيس كاريتاس السلط ميشيل فشحو في الحفل الذي حضره مساعد محافظ البلقاء نصرت عوجان وعدد من المدعوين ان كاريتاس السلط تحرص على التواصل مع المجتمع المحلي والوقوف على احتياجات الاسر الفقيرة، مشيرا الى انه تم توزيع مساعدات مختلفة على حوالي 120 اسرة. وتستمر حملة الشتاء التي تطلقها الكاريتاس لمدة شهر، وتشمل جميع مناطق المملكة لتغطي حوالي 10 آلاف اسرة.