جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان تدق ناقوس الخطر من جديد

2015 11 25
2015 11 25

vgصراحة نيوز -اعلنت جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان انها بصدد اطلاق سلسلة من الوقفات الاحتجاجية على الإجراءات التي تقوم بها امانة عمان يوم السبت القادم امام مقر الجمعية في خلدا .

واشار رئيس مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان فواز الحسن الى ان الوضع لم يعد يطاق وان شركات الاسكان بدأت فعلياً بالخروج من البلاد .

وأضاف :ندق ناقوس الخطر قبل ان تستفحل القضية وتتحول الى قضية امن وطني وخصوصا ان الالاف سينضمون الى صفوف البطاله. وتأتي هذه الوقفات الاحتجاجية بعد ان ضاق المستثمرون في قطاع الاسكان ذرعا بالإجراءات التي تقوم بها الامانة.

ووصف تصريح صادر عن المستثمرين اجراءات الامانة بالتطفيشية والتعجيزية التي ادت الى هروب عشرات الشركات الى الخارج وكان اخرها هروب ما يقارب الـ 544 مليون دولار لشركات اسكان الى احدى الدول العربية لترتفع نسبة استثمار الاردنيين هناك الى 7 مليارات درهم في دبي. وحسب المعلومات فإن المستثمرين في قطاع الاسكان قرروا اللجوء الى الشارع بعد ان فشلت كل محاولاتهم في اقناع الامين عقل بلتاجي بالتراجع عن قراراته بالحوار والاقناع وخصوصا وان الامين وفي اكثر من لقاء رفض مبدأ الحوار.