جمعية انامل الخير تطلق مبادرة تشابك الخيرية 2

2016 01 19
2016 01 20
DSC_0026عمان – صراحة نيوز أطلقت جمعية انامل الخير الخيرية أمس الاثنين، على مسرح عمون الثقافي/ العبدلي، مبادرة تشابك الخيرية 2 تحت عنوان ” تحصين الجبهة الداخلية من خلال ترسيخ مفهوم الوسطية والاعتدال/دور مؤسسات المجتمع المدني”.

DSC_0026

وقال رئيس مجلس المبادرة الدكتور حمدي مراد ان هدف المبادرة، هو تحصين الجبهة الداخلية من خلال ترسيخ مفهوم الوسطية والاعتدال، والوصول لمجتمع ديمقراطي آمن، يؤمن بالوسطية والتعايش المشترك، ويحارب التطرف والارهاب، والفكر التكفيري، وتشويه صورة الاسلام الوسطي الحقيقية.

DSC_0028

واكد مراد اهمية ابراز المفهوم الحقيقي للإسلام الوسطي المتوازن، البعيد عن التعصب والعنصرية، واحترام الآخر وتوجيه شبابنا للطريق السليم والآمن، من خلال حملات توعوية ومحاضرات وندوات يشارك بها الجميع.

DSC_0037

وقالت الرئيس الفخري لجمعية أنامل الخير الدكتورة سهام محمد علي ان مبادرة “تشابك 2” ستكون على مستوى الوطن بمحافظاته وألويته، فالمسؤولية كبيرة وتقع على عاتق كل غيور على هذا الوطن، مبينة أهمية دور المرأة والقطاعات النسائية بالمساهمة في بناء الوطن والحفاظ على امنه، وتحصينه من الفكر الضال الهدام.

DSC_0038

وأكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ظافر البسطامي، أن للجمعيات الخيرية دورا اساسياً في تحصين الجبهة الداخلية، والوصول الى مجتمع آمن اجتماعياً، واقتصادياً، وسياسياً، قادر على حماية مكتسباته وتنميتها، مشيرا لأهمية تشارك جميع المؤسسات الحكومية والمدنية والجمعيات الخيرية لحماية هذا الوطن من كل جهة او شخص تسول له نفسه المساس بأمن وكرامة وطننا.

1 2
DSC_0039