جمعية انوار عبين تحتفل بالاعياد الوطنية

2014 06 21
2014 06 21
IMG_6071صراحه نيوز –عاصم المومني احتفلت جمعية انوار عبين  وتحت رعايه مدير قضاء صخره الدكتور سمير  السماعنه  وحضو ر مدير التنميه الاجتماعيه في عجلون محمود بني هاني  ومستشار اراده الاستاذ علي المومني وعدد من ابناء المجتمع المحلي في قضاء صخره   . ضمن احتفال رائع وجو عارم من الفرح والسعادة غمر قلوب الجميع تخللها فقرات شعريه قدمها الشاعر محمد  سعيد المومني  وسجا وسلسبيل الطوالبه  وكلمات  قدمها مندوب مديريه التنميه في عجلون عبد الله الشويطر والاستاذ علي المومني من مركز اراده مما أضفى على الحفلة جواً رائعاً من الفرح .

افتتح فعاليات الاحتفال  وافنتتاح المعرض الانتاجي الدكتور سمير السماعنه مدير قضاء صخره  إبداع بكلمة ترحيبية مهنئاً الحضور بالأعياد الوطنيه المجيدالجديدة وتمنى أن تكون هذه السنة سنة خير ومحبة وسلام على الجميع .

وقال السماعنه : إننا اليوم نجتمع لنحتفل بهذه المناسبة الوطنيه السعيدة وأنا سعيد جداً بحضوركم جميعاً وأفتخر بكم كابناء وطن  رائدين في مجتمعنا الحضاري . فأنتم فخر ليس لجمعية إنوار عبين  فحسْب إنما للمجتمع بأسره .فإبداع تعتز وتفتخر بكم كما أنتم تفتخرون بها وترفعون أسمها الى أعلى المراتب . إننا كلنا في هذه الجمعية إخوة وعلينا أن نقف الى جانب بعضننا البعض , .

ثم ألقى السيد عبد الله الشويطر   كلمته وهنأ الجميع أيضاً بالأعياد الوطنيه  قائلاً : إن جمعية إنوار عبين  صرح وطني من الدرجة الأولى وعلينا دعم هذه الجمعية بكل طاقاتنا ومستعدون لدعمها دائماً . فهي البيت الدافئ الذي يحتضن اصحاب الكفاءات  في مجتمعنا .

كما توجه الاستاذ علي يوسف المومني  توما بكلمة ترحيبية للحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة ومهنئاً بالأعياد الوطنيه   . وقال : أتمنى أن تكون هذه السنة سنة خير على الجميع وأنا سعيد جداً بأني معكم الليلة في هذه الحفلة الرائعة وأتمنى أن نحتفل دائماً معاً في مثل هذه المناسبات السعيدة . ثم استعرض باختصار المشاريع التي قامت بها الجمعية خلال السنة من معارض ومعارض  انتاجيه غذائيه

IMG_6053 IMG_6062 IMG_6070 IMG_6073 IMG_6084