جمعية ديوان ابناء الطفيلة تكرم الهيئة السابقة

2014 11 12
2014 11 15

IMG_6813صراحة نيوز – كرمت الهيئة الادارية الجديدة لجمعية ديوان ابناء محافظة الطفيلة في العاصمة عمان الهيئة الادارية السابقة برئاسة الدكتور محمد الصقور وعدد من القيادات المحلية بحضور الدكتور نضال القطامين وزير العمل وزير السياحة والاثارة وعدد من نواب المحافظة الحاليين ووزارء سابقين واعضاء الهيئة الادارية الجديدة .

وفي كلمة له اكد الرئيس الجديد المهندس محمود السعودي اهمية تواصل ابناء محافظة الطفيلة المقيمين في عمان ودعمهم المعنوي والمادي للديوان .

واضاف ان الهيئة الادارية الجديد بصدد رسم خارطة طريق لعملها سواء على مستوى استكمال بناء مقر الديوان والتفاعل مع مختلف القضايا العامة التي تهم ابناء المحافظة المقيمين فيها بشكل خاص وابناء المحافظة المقيمين بحكم اعمالهم في العاصمة عمان .

وزاد السعودي مؤكدا ان الحوار والتواصل ما بين مختلف مؤسسات المجتمع المدني والقيادات المجتمعية سيؤدي بلا شك الى التوافق على أفطار من  شان العمل بها تحقيق انجازات في المجالات المختلفة مشيدا في الوقت ذاته باتجازات الهيئة الادارية السابقة وبخاصة فيما يتعلق ببناء مقر الجمعية .

كما تحدث خلال الاحتفال رئيس الجمعية السابق العين الدكتور محمد الصقور والذي استعرض بعض انجازات الديوان في الفترة الماضية متمنيا على ابناء المحافظة مزيدا من التفاعل مع ادارة الجمعية وبخاصة مشاركة من يستطيع في لجان العمل العام في الجمعية .