جمعية مستثمري الاسكان توقع اتفاقية تأمين صحي

2015 07 28
2015 07 28

DSCF1728صراحة نيوز – وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني اتفاقية مع شركة النسر العربي للتأمين بهدف تقديم خدمات التأمين الصحي لاعضاء الجمعية ,ووقع الاتفاقية السيد كمال العوملة رئيس مجلس ادارة الجمعية و السيد يعقوب سابيلا المدير العام ونائب رئيس مجلس ادارة شركة النسر العربي للتأمين .

وقال السيد كمال العواملة ان الجمعية تسعى للحصول على المزيد من انواع التأمينات وخصوصا التأمين على الحياة و تأمين المشاريع الاسكانية لتطبيق افضل انواع الخدمات الاسكانية المتبعة عالميا.

وقال العواملة ان الجمعية تعمل على دراسة خطوات عملية جدية تجاه تأمين اعضائها خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال المسؤولية الملقاة على عاتقها من اجل خدمة المستثمر في قطاع الاسكان.

وقال السيد يعقوب سابيلا بأن الشركة ستكون حريصة على تقديم افضل انواع خدمات التأمين لاعضاء الجمعية وان الشركة ستقوم بانشاء فريق عمل مختص بمراجعة كل ما يتعلق بامور الجمعية و المساعدة بالدراسة التي ستقوم بها الجمعية لاحقا بغرض تغطية المشاريع و الشقق الاسكانية بالتأمين.

واضاف ان الشركة ستقوم بتقديم خدمات التأمين الصحي و الخدمات الطبية بالاضافة لتامين مبنى الجمعية باعلى مستوى من الخدمات من خلال شمولية اغلب الجهات التي تقدم العلاج واساليب الوقاية و التعويض في حال حدوث خسائر في المبنى كما تشمل شركة النسر العربي في خدماتها الجهات العلاجية لكافة الامراض المتعارف عليها لدى جهات التأمين والتي يستثنى منها الامراض المزمنة و التجميلية . وقال السيد عمر وردات المستشار التأميني للجمعية ان هذه الاتفاقية تعد شكلا من اشكال التحديث و التطوير التي تسعى الجمعية لتحقيقها من خلال تطبيق افضل الاساليب الخدمية سعيا منها لتوفير كافة المتطلبات التي تلبي احتياجات المستثمرين في قطاع الاسكان المنتسبين لديها.

يذكر أن قرار اعتماد شركة النسر العربي جاء عقب سلسلة من العروض المقدمة من عدد من شركات التأمين الصحي لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني لاختيار البرنامج الأفضل الذي سيقدم الخدمات الصحية لاعضاء الجمعية.