جمعيه البيئه والحياه تنظم حمله نضافه في عجلون

2014 05 24
2014 05 24
IMG_3692صراحه نيوز –عاصم المومني :- نفذت جمعيه البيئه والحياه  وجمعيه المواطنه  الصالحه  وبالتعاون مع جامعه الزرقاء الاهليه في محافظةعجلون  اليوم السبت ل حملة نظافة شاملة في موقع منطقه اشتفينا  الغنيه بالاشجار الحرجيه  .

وقال المحامي ماجد المومني الذي رعى الحملة ان هذه النشاطات تسهم في تنمية حب الوطن في نفوس النشء وتعريفهم بالطرق السليمة للتخلص من النفايات المختلفة وعدم إلقائها في الطرقات بصورة عشوائية.

وقال وليد جودت السبول أن الجمعيه تتبنى إقامة مثل هذه الحملات لنشر الوعي البيئي و السياحي والتعريف بأهمية السياحة كداعم أساسي ورئيس للإقتصاد الوطني إلى جانب تعريف الطلبة بالمواقع الأثرية والسياحية في محافظه عجلون .

واوضح ان الحملة تعتبر حلقة في سلسلة حملات متواصلة تندرج في اطار إستراتيجية الجمعيات المشاركه في الحمله  المعلنة حيال تطوير المنتج السياحي الاردني وضمان إستدامة المواقع السياحية والأثرية والترويج للقطاع السياحي.

وبين رجل الاعمال الشيخ عزيز المومني أن هذه المواقع تحتاج لأكثر من حملة نظافة نظرا لإتساع مساحتها , منوها ان التشارك  مع إحدى المؤسسات الأهلية المعنية بتوفير حاويات في المكان, ووضع العديد من الإشارات الإرشادية. IMG_3659

IMG_3673
IMG_3693
IMG_3697