جمعيه جبال عرجان الخيريه توزع معاطف على مدارس عرجان

2015 03 02
2015 03 02
IMG_0001صراحه نيوز –عاصم المومني – وزعت جمعيه جبال عرجان الخيريه بالتعاون مع شركه جت للسياحه والسفر اليوم في مدرسة الفيحاء الاساسيه المختلطه ومدرسه الاميره ايمان الاساسيه المختلطه معاطف على اكثر من 100 من طلبة المدرستين في بلده عرجان .

وثمن رئيس منتدى عرجان وجمعيه جبال عرجان الخيريه وصفي حداد الذي رعى فعاليات حملة التوزيع الجهود الوطنية التي تقودها شركة جت للسياحة والسفر من خلال تعاونها مع الجمعيه والمجتمع المحلي والتي دائما تخصص كافه امكانياتها المتاحه لطلبه المدارس في توزيع المعاطف للطلبة الفقراء والمحتاجين .

واشارحداد ان هذه الخطوة التي تنفذها الشركة سنويا تأتي من باب دور الشركة لدعمها للمدارس والجمعيات في اقامة برامجها المختلفة لتنمية روح التكافل والتعاضد ما بين كافة المؤسسات والقطاعاتالشعبيه والرسميه .

وثمنت مديره مدرسه الفيحاء السيده الهام هجاج ومديره مدرسه الاميره ايمان فوزيه السوالمه دور الجمعيه وشركت جت دعم ابناء المجتمع المحلي وذوي الاحتياجات الخاصه انطلاقا من دورالجمعيه وشركه جت وواجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس خصوصا مدارس القرى النائية، مبينا ان الشركة قامت بتوزيع معاطف شتوية على الأطفال لرسم معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي .

IMG_0006 IMG_0005