جمعيه رساله السلام الخيريه تحتفل بالاعياد الوطنيه

2014 06 09
2014 06 09
IMG_5204صراحه نيوز –عاصم المومني – رعى محافظ عجلون عبد الله ال خطاب بحضور معالي وزير البلديات الاسبق حسن المومني والعين الاسبق المهندس سميح المومني ورئيس بلديه الجنيد فخري المومني  وعدد كبير من ابناء المجتمع المحلي في قضاه الجنيد  ، احتفالات جمعيه رساله السلام بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة.

اللواء المتقاعد عبد الله عيسى المومني ، أكد خلال احتفال جمعيه رساله السلام ، أن الأردنيين في عيد الاستقلال يستذكرون تضحيات الهاشميين في سبيل الارتقاء بالوطن، حتى غدا نموذجا من الديمقراطية والوعي في التعامل مع المتغيرات في أصعب الظروف.

وأشار الرئيس الفخري للجمعيه السيد نادر المومني ، الى أن الحفل يمثل تعبيرا صادقا عن الفرح والغبطة، وترجمة لهذا اليوم التاريخي الذي سطر فيه الأردنيون أجمل عبارات التضحية والوفاء، فيما أكد المومني  نيابة عن أهل قضاه صخره ، أن الاستقلال يوم لا ينسى في تاريخ الشعب الأردني، وهو نتاج تضحيات هاشمية بعد رحلة التأسيس والبناء والإنجازات الكبيرة،  وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنيةقدمها الفنان  علي المستريحي  والفنان عامر الطوالبه  وقصائد شعريةقدمتها سلسبيل وسجا الطوالبه والشاعر عيسى المقدادي  والشاعره نعمه  المستريحي وفرقه الجوارح للفلكلور الشعبي  تغنت بالوطن وقائده.

بدوره، أكد محافظ عجلون عبد الله ال خطاب  ، أن الاستقلال إنجاز كبير، جاء بجهود وطنية نابعة من حس بالمسؤولية والانتماء والوعي، ، ما جعله يحقق قفزات نوعية في هذا المجال، مشيرا الى دور الجمعيه  الاجتماعي والثقافي لرفع شأن المواطن وتنميته عقليا ومعرفيا.

وفي ختام الحفل، كرم الرئيس الفخري للجمعيه نادر المومني راعي الحفل  درعا تقديريا لجهوده المتواصله في عمليه النهوض الوطني  .

IMG_5177 IMG_5192 IMG_5174 IMG_5194 IMG_5219 IMG_5228 IMG_5241 IMG_5246 IMG_5255 IMG_5258 IMG_5275