جمعيه سيدات عين البستان للايتام تنظم افطار رمضاني ل 500 شخص في لواء كفرنجه

2014 07 22
2014 07 22

IMG_8042صراحه نيوز – عاصم المومني –  نظمت جمعيه سيدات عين البستان للايتام في لواء كفرنجه وبدعم من السفاره الاماراتيه وحلويات الصالون الاخضر المنتشره فروعه في جميع محافظات المملكه , وتحت رعايه رئيسه الجمعيه السيده صباح الصباغ وبحضور السيده والناشطه الاجتماعيه عهود ابوعلي واعضاء الهيئه الاداريه والعامه ومجموعه كبيره من ابناء المجتمع المحلي في محافظه عجلون الافطار الرمضاني الذي نظمه الجمعيه في مسجد عين البستان .

وفي بداية حفل الإفطار تم استقبال الحضور والترحيب بهم من قبل رئيسه الجمعيه وراعيه الافطار الرمضاني السيده صباح الصباغ ، موكدا ان هذه اللقاءت تجسد روح المحبه والتواصل بين الشبا ب المسلم في هذا البلد المبارك وتعزير قيم المواطنه الصالحه وروح الولاء والانتماء ليعكس في هذا الشهر جو من الالفه وتعظيم شعائر الله وعكس ثقافة المجتمع الاردني وابناءه خلال هذا الشهر .

وقد بلغ عدد الحظور اكثر من من 500 وعدد من الشخصيات العجلونيه من مختلف المناطق ، حيث قام الطلاب والمشرفين باداء صلاة المغرب جماعه في مسجد عين البستان.

وبعد ذلك تم تناول الافطار في جو من الالفه والمحبه وعكس روح الايثار والاكرام بين الطلاب انفسهم والتعاون في اعطاء كل واحد للاخر للماء والتمر مجسدين حديث النبي صلى الله عليه وسلم (مثل المؤمنين في تودهم وتراحمهم مثل الجسد الواحد اذا اشتكي منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ).

وفي الختام شكرت رئيسه جمعيه عين البستان للايتام صباح الصباغ المشرفات باسمهم واسم اهالي المنطقه و القائمين على هذا العمل متمنين ان تكرر هذه اللقاءت في مناسبات دنيه وثقافيه لاهالي منطقه عين البستان .

IMG_8043 IMG_8052IMG_8045 IMG_8053