جميع الطرق سالكة حتى الساعة الواحدة ظهرا

2016 01 01
2016 01 01

6311صراحة نيوز – ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن جميع الطرق في المملكة سالكة حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم مبيناً أن معظم هذه الطرق تشهد الآن تساقطاً للأمطار وبعضها تساقطاً متقطعاً للثلوج الممزوج بالمياه وغير المتراكم .

وبينت إدارة الإعلام الأمني أن بعض المناطق في المملكة تشهد ضباباً كثيفاً ومدى الرؤيا فيها محدود مثل ثغرة عصفور وراس منيف والطفيلة والقادسية ورأس النقب والبتراء .

وتهيب الإدارة بالمواطنين والسائقين أخذ الحيطة والحذر أثناء السيرعلى الطرق وتخفيف السرعة والقيادة بسرعة تتناسب مع حالة الطريق وأخذ مسافة الأمان اللازمة بين المركبات لتلافي الاصطدام والابتعاد أيضاً عن استعمال الفرامل والتعويض عنها بالغيارات العكسية .

كما تذكر إدارة الإعلام الأمني المواطنين بضرورة الاتصال مع الرقم (911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد التام بإرشادات رجال الأمن العام الموجودين في الميدان حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين .

ولفتت ادارة الاعلام الأمني الى انه سيتم تزويد وسائل الإعلام بحالة الطرق أولا ً بأول وفي حينه حتى يكون المواطن على بينه واطلاع أثناء سيرة على الطرق الداخلية والخارجية .