جوبدو تحصد تمويلاً مقداره 118,000 دولار على موقع eurecca.com

2014 05 14
2014 05 14

_DSC0083-1عمان – صراحة نيوز – كشفت جوبدو عن النجاح الباهر الذي حققته حملة الإستثمار الجمعي على موقع يوريكا حيث جمعت مبلغا مقداره  118,000دولار خلال بضعة أيام فقط ولا يزال المبلغ مستمرا في النمو. شاهدت هذه الفكرة النور عام 2007 بانطلاقتها من سوق جارا على يد شابين أردنيين هما تامر المصري وميشيل مقدح واللذين شهدا تجاوز الأهداف الذي حققته العلامة التجارية لملابسهم وفي فترة زمنية قياسية. قامت جوبدو بالتوسع التدريجي الى الأسواق الإقليمية والعالمية حيث تصدِر الان الى تسعة بلدان في مختلف أنحاء العالم.

وضمن الجهود الهادفة الى تسليط الضوء على الثقافة الشعبية العربية، قامت جوبدو بتشجيع الشباب اليافعين لمشاركة تصاميمهم والتي في وقت لاحق وبناء على تصويت الجمهور قد تصبح ضمن القائمة النهائية للتصاميم وتضاف الى مجموعة الشركة. بعد الصورة المرموقة التي عكستها على نطاق واسع بكونها العلامة التجارية للشعب والتي ترتبط بالشباب وطريقة تفكيرهم، نجحت جوبدو بوصل الفجوة القائمة ما بين الحضارة العربية والغربية.

هذه الخطوة لاقت ترحيبا واسعا من قبل الجمهور وأصبحت بذلك قسما رسميا على موقع جوبدو عام 2014  والتي لا تزال تلعب دورا مهما في عملية صنع القرار من خلال إشراك الموظفين والمصممين والعملاء جنبا الى جنب مع عائلة جوبدو وأصدقائهم. وقد استمرت جوبدو بتحقيق النجاحات إذ قامت بإطلاق حملة الإستثمار الجمعي على موقع eurecca.com استكمالا لجهودها الهادفة الى جمع الأموال اللازمة لتحقيق التوسع في الأسواق الإقليمية والعالمية، الأمر الذي أدى الى التصدير مؤخرا لكل من مجلس التعاون الخليجي ولبنان ومصر، تلاها لاحقا التصدير الى البرازيل والنرويج والولايات المتحدة وأستراليا وألمانيا.

وقد أثبتت جوبدو صدق النوايا من خلال إشراك المجتمع في كافة أعمالها، الأمر الذي ساهم بشكل ملحوظ في وصولها الى الأسواق الغربية. لقد جمعت هذه المبادرة مبلغا مقداره  118,000 دولار خلال بضعة أيام محققة بذلك مبلغا يفوق المتوقع ويعود هذا الفضل الكبير الى ثقة العملاء والمستثمرين بأهمية رسالة جوبدو. ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستستمر لتحقيق المزيد من التمويل. لقد وصفت يوريكا هذه الحملة الجارية بأنها إحدى أهم النجاحات كونها تجاوزت الأهداف المحددة لها وجذبت 28 مستثمرا في وقت قياسي، تم على إثرها وضع أهداف جديدة لمزيد من الإستثمارات في إطار هذه الحملة.

بدأت جوبدو بميزانية أولية قيمتها 4000 دولار وستة تصاميم، ووصلت في يومنا الحالي الى ما يزيد عن ال 160 تصميما معروضا في فرعيها بعد أن تعاونت مع أكثر من 50 فنانا عربيا.

يوريكا هي شركة ناشئة موقعها في دبي وهي منصة للإستثمار الجمعي العالمي، حيث تقوم الشركات بجمع رأس المال اللازم للتوسع والنمو عن طريق مجموعة من المستثمرين والذين يحصلون بالمقابل على أسهم في الشركة. وستستمر يوريكا بدعم المشاريع الشبيهة بجوبدو من خلال حملاتها عبر الإنترنت.