حادث تدهور جديد لحافلة على طريق الكرك الطفيلة يخلف 24 اصابة

2014 06 30
2014 06 30
43الطفيلة – ليست المرة الأولى الذي يشهد فيه طريق الكرك الطفيلة حادث تدهور نتيجة لفقدان السائق السيطرة على المركبة التي يقودها أو بسبب شدة الانحدار وعدم وجود متطلبات سلامة عامة وامور فنية اخرى

الحادث الجديد الذي وقع اليوم الأثنين كان لحافلة متوسطة كانت متوجهة من الكرك الى الطفيلة ونجم عن الحادث اصابة 24 مواطنا حيث تدهورت الحافلة بسبب وقوع  اجد عجلاتها ف عبارة انبوبية كما جاء في خبر بثته وكالة الانباء الاردنية ( بترا ) .

ونقل عن مدير دفاع مدني الطفيلة العقيد نايف النوايسة انه تم اسعاف المصابين من قبل كوادر مديرية الدفاع المدني الى مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري بمدينة الطفيلة وتنوعت الاصابات بين البسيطة والمتوسطة، وفق مدير مديرية دفاع مدني الطفيلة العقيد نايف النوايسة .

واشارت التحقيقات الأولية الى فقدان سائق الحافلة السيطرة على المركبة ما ادى الى انقلابها بالقرب من منطقة العينة حيث توجد المنعطفات الخطرة التي تستوجب تخفيف السرعات الزائدة .

واهاب العقيد النوايسة بمستخدمي طريق الطفيلة تجاه الكرك اخذ الحيطة والحذر والتقيد بالسرعة المقررة ، ولاسيما ان الطريق تشهد حوادث متكررة ، مشيرا الى وجود منعطفات خطرة ومناطق منحدرة .

11 12