حالة الطرق الساعة التاسعة مساء

2016 01 25
2016 01 26

imagesصراحة نيوز – ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن جميع الطرق في المملكة ولغاية الساعة التاسعة مساءاً جاءت على النحو التالي: إقليم العاصمة : جميع الطرق سالكة بحذر بسبب تساقط الثلوج بين الحين والآخر وتشكل الضباب باستثناء منطقة بدر سالكة بحذر شديد بسبب بداية تراكم الثلوج والعمل جار على فتحها من الجهات المختصة.

إقليم الوسط : جميع الطرق سالكة حيث تم فتح طريق البكالوريا من قبل المعنيين.

إقليم الشمال:

جرش : ثغرة عصفور سالكة بحذر شديد بسبب تساقط الثلوج بغزارة. عجلون : تساقط الثلوج بين الحين والآخر والطرق سالكة بحذر شديد. إقليم الجنوب : الطفيلة : من بصيرا باتجاه الجرف مغلق بسبب الانجماد. الكرك: طريق مرود باتجاه الكرك مغلق بسبب تراكم الثلوج، المزار الجنوبي الطريق سالكة بحذر شديد بسبب تدني مدى الرؤية. البتراء: الطريق الملوكي باتجاه رأس النقل مغلق بسبب الانجماد. باقي اختصاص المملكة أمطار دون وجود اغلاقات.

كما تذكر إدارة الإعلام الأمني المواطنين الى عدم الخروج من المنازل في هذه الاثناء خاصة في المناطق التي تشهد تساقط للثلوج و الاتصال مع الرقم (911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد التام بإرشادات رجال الأمن العام الموجودين في الميدان حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين مع تمنيات ادارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام السلامة للجميع .