حالة الطقس حتى السبت

2015 01 29
2015 01 29

27عمان – صراحة نيوز -يكون الطقس اليوم الخميس باردا نسبياً أثناء النهار في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الجمعة ويكون الطقس باردا نسبياً في معظم المناطق ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة وهناك احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار احيانا.

اما السبت فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبياً أثناء النهار في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة ، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 15و5 درجات مئوية وفي العقبة 23و12 وفي الاغوار 22و9 وفي المناطق الشمالية 15و7 وفي المناطق الجنوبية 14و5 ، وفي المناطق الشرقية 18و7 درجات مئوية.

قرر مجلس الوزراء بالموافقة على تنسيب مدير الأمن العام باحالة 4 ألوية في الأمن العام الى التقاعد وهم عايد العجرمي وحمدان الرحيمي وأحمد الجمل وعبدالمهدي الضمور.

كما تقرر تعيين العميد حمدي عبد الرزاق الحـــــياري مساعداً لمدير اﻻمن العام للعمليات، والعميد خالد الكريميين مساعداً لمدير الامن العام للقوى البشرية، والعميد الدكتور عبد الوالي الشخانبة قائدا لأمن إقليم الشمال.