حالة من الهلع بين الاسرائيليين

2015 10 18
2015 10 19

ص87c50d4b-b6b6-4fe5-90c0-a0beb6ee4fe3راحة نيوز – قتل إٍسرائيلي مساء الاحد وأصيب 7 منهم 4 جنود بعملية إطلاق نار وطعن مزدوجة في محطة الحافلات المركزية بمدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت القناة العبرية العاشرة إن مهاجمين احدهما مسلح بمسدس والآخر بسكين هاجما محطة الحافلات المركزية في ساعة الذروة، فيما قتلوا أحدهم وأصيب الآخر بجراح خطرة وجرى اعتقاله.

وأشارت إلى أنه أصيب في العملية المزدوجة 8 إسرائيليين 4 منهم جنود وشرطة، اثنان بحال الخطر واثنان متوسطة و2 طفيفة والكثير من حالات الهلع.

بدوره ذكر مراسل القناة في الجنوب ألموغ بوكر إن حالة من الهلع تسود مكان العملية وسط إشاعات بوجود مجموعة أخرى في المنطقة.

وقطع عشرات الإسرائيليين الطريق أمام سيارة الإسعاف التي حضرت لنقل المنفذ الجريح حيث وصفت جراحة في البداية بالمتوسطة فيما قالت صحيفة “يديعوت احرونوت” أن حالته أصبحت بالغة الخطورة.

من جهة اخرى تعرضت الشابة رولا بنات 18 سنة للاصابة برضوض وكدمات بعد أن قام أحد المستوطنين بصدمها بسيارته وهي تعبر الشارع على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

ووفقاً لشهود عيان، فإن الشابة كانت تعبر الشارع حينما فاجأتها سيارة تحمل لوحة تسجيل اسرائيلية حيث صدمتها السيارة ووقعت على الارض.

وأضاف الشهود أن السائق وهي مستوطنة، أوقف سيارته وذهب باتجاه نقطة للجيش الاسرائيلية تتمركز قبالة المخيم. وهذا يدل على أن الحادث عرضي.