حبس خالد الأزهرى 4 أيام لاتهامه بالتستر على البلتاجى والعشرى

2013 08 31
2013 08 31
القيادى الإخوانى خالد الأزهرى
القيادى الإخوانى خالد الأزهرى

أمر مارك ناجى مدير نيابة مركز الجيزة بحبس خالد الأزهرى القيادى الإخوانى، ووزير القوى العاملة السابق 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بمساعدة محمد البلتاجى القيادى الإخوانى وجمال العشرى عضو مجلس الشعب السابق عن الحرية والعدالة على الهرب وإخفائهما فى منزل بمنطقة ترسا بأبو النمرس.

وكانت نيابة مركز الجيزة برئاسة عمرو أباظة قد باشرت صباح اليوم السبت، التحقيق مع خالد الأزهرى وزير القوى العاملة السابق بتهمة مساعدة القيادى الإخوانى محمد البلتاجى على الهرب وإخفائه داخل المنزل الذى القبض عليه فيه بمنطقة ترسا بأبو النمرس.

وانتقل مارك ناجى مدير نيابة الجيزة وهيثم جمال وكيل أول النيابة إلى محبس المتهم بسجن مزرعة طرة لمواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه والتحريات التى أجرتها الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والتى أثبتت قيام الأزهرى بالاتفاق مع على فرحات القيادى البارز بمنطقة ترسا بأبو النمرس على استئجار منزله بالقرية لإخفاء البلتاجى به.

وأضافت التحريات التى تسلمها مارك ناجى مدير نيابة مركز الجيزة أن خالد الأزهرى ساعد محمد البلتاجى على الهرب من مدينة نصر بالقاهرة إلى الجيزة ورافقه طوال الطريق حتى وصلا إلى قرية ترسا فى وقت متأخر من الليل، وتوجها إلى المنزل الذى كان يتواجد به منذ أسبوع القيادى الإخوانى جمال العشرى.